زوج يقتل زوجته طعنا بالسكين بسبب مباريات كأس العالم

زوج يقتل زوجته طعنا بالسكين بسبب مباريات كأس العالم
زوج يقتل زوجته طعنا بالسكين بسبب مباريات كأس العالم

تدور رحى كأس العالم 2018 في روسيا ، ويسقط ضحاياها في دول أخرى ، منذ أيام شيعت مصر جنازة الفنان عصام ماهر الذي أعلن أنه أصيب بأزمة إثر خسارة منتخب مصر أمام أوروجواي في الدقيقة الأخيرة من اللقاء ، وأمس أقدم مواطن مصري على قتل زوجته بسبب كأس العالم.

زوج يقتل زوجته بسبب كأس العالم

وفي التفاصيل، قررت النيابة العامة اليوم حبس مواطن بأحد أحياء محافظة الجيزة 4 أيام على ذمة التحقيقات ، لاتهامه بقتل زوجته إثر خلاف نشب بينهما حول مشاهدة مباريات كأس العالم.

جريمة قتل إثر خلاف حول مباريات كأس العالم

وقالت تقارير صحفية إن المتهم عمره 39 عاما واسمه عبدالله جمال ، أقدم على قتل زوجته طعنًا بسكين إثر خلاف احتدم بينهما ، لرفض زوجته مشاهدته الدائمة لمباريات المونديال ، ليدخل الطرفان في مشادة انتهت بقتل الزوجة.

الزوجة ماتت في المستشفى

وسارع الجيران إلى التدخل بعد سماع صراخ الزوجة في المنزل ، الكائن في منطقة فيصل بمحافظة الجيزة ، وقاموا بنقلها إلى أحد المستشفيات القريبة قبل أن تلقى مصرعها هناك.

المتهم يعترف بقتل زوجته

واعترف المتهم خلال التحقيقات بارتكابه الواقعة ، مبررًا فعلته بأنها لحظة غضب ورغبة في إسكاتها بعد مطالبتها له بعدم مشاهدة مباريات كاس العالم ، مبديًا ندمه الشديد على فعلته ، ودافع بأنه لم يكن يتعمد قتلها ، وتم حبس المتهم لحين استكمال التحقيقات في القضية.

مصر بحاجة إلى معجزة في كأس العالم

يشار أن منتخب مصر خسر أمس بنتيجة 3-1 أمام روسيا وفقد أمله بنسبة كبيرة جدا في التأهل إلى دور الـ 16 في البطولة ، وهو بحاجة لمعجزة تتمثل في فوز السعودية على أوروجواي و فوزه مصر على السعودية وخسارة أوروجواي أمام روسيا، وبعدها يتم اللجوء لحساب عدد الأهداف.

يمكنك أيضا قراءة More from author