بالفيديو تعثر خطى جيسيكا شاستاين خلال تقديمها جائزة أفضل ممثلة بـ”جولدن جلوب”

الفنانة جيسيكا شاستاين قامت بالتعرض لموقف محرج، وكان هذا خلال حضورها بصحبة نجم هوليوود كريس هيمسوورث، في حفل توزيع جوائز “جولدن جلوب” في دورته الخامسة والسبعون، حيث تعرضت جيسيكا شاستاين لتعثر الخطي في أثناء سيرها علي المسرح لتقديم جائزة “أفضل أداء”.
جيسيكا شاستاين هي ممثلة أميريكية من مواليد الرابع والعشرون من شهر مارس عام 1977، حيث بدأت جيسيكا شاستاين مسيرتها الفنية في هوليوود علي أنها ضيفة شرف في الكثير من البرامج التليفزيونية قبل أن تظهر لأول مرة في فيلم جولين عام 2008، وفي عام 2011 أشتهرت لدورها في ستة افلام، وكان من ضمن هذه الافلان شجرة الحياة، تعليمات، الذي ترشحت بسببه إلي جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة وجوائز أخري عديدة، في عام 2012، ظهرت لاول مرة علي مسارح برودواي.
حصلت جيسيكا شاستاين علي إشادة كبيرة في عام 2012 لدورها في ثلاثين دقيقة بعد منتصف الليل وربحت جائزة اختيار نقاد الأفلام لافضل ممثلة، وجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثلة، وأيضًا تلقت ترشيح لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة، ومن ضمن أفلامها البارزة الأخري هي بينجمي عام 2014 وكانت هذه السنة الأكثر عنفًا، وفي عام 2012 اختارتها مجلة تايم كواحدة من أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم، ومن أهم أعمالها مسروق، الغربي، الدين، أتخذ ملجأ، كوريولانوس، وايلد سالومي، حقول قتل تكساس، لون المال، يونتي، الصياد، زوجة حارس الحديقة.

تعثر خطي جيسيكا شاستاين

بالفيديو تعثر خطى جيسيكا شاستاين خلال تقديمها جائزة أفضل ممثلة بـ”جولدن جلوب”

تعرضت الفنانة الأميريكية جيسيكا شاستاين لموقف محرج، خلال ظهورها بصحبة نجم هوليوود كريس هيمسوورث، في حفل جوائز “جولدن جلوب” في دورته الخامسة والسبعون، حيث تعثرت خطي شاستاين في أثناء سيرها علي المسرح حتى تقدم جائزة “أفضل أداء” لممثلة في السينما في عمل كوميدي أو موسيقي، حتي أمسك كريس هيسموررث يدها، للحفاظ علي توازنها.
وفازت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان بالجائزة عن دورها في مسلسل “BIg Littile Lies” لتقتنص اللقب من ريس ويذرسبون، وجيسيكا لانج، وسوزان ساراندون، وجيسيكا بيل.
ويذكر بأن المشاركين في حفل توزيع جوائز “جولدن جلوب” في دورته الخامسة والسبعون قد التزموا بارتداء ازياء سوداء ضمن حملة تيمس أب، المناهضة للاعتداءات الجنسية داخل هوليوود وخارجها، علي خلفية ادعاء الكثير من نجمات هوليوود بتعرضهن لاعتداءات الجنسية، علي يد المنتج الأمريكي هارفي واينستين وسط تأكيد الأخير أنه لم يلمس سيدة دون رغبتها.
وتتضمن الحملة أيضًا تشكيل صندوق دفاع قانوني مدعوم بتبرعات تقدر هذه التبرعات بثلاث عشر مليون دولار، حتى تساعد النساء الاقل امتيازًا، مثل الممرضات والعاملات في المزارع، المصانع، الفنادق، المطاعم، علي أن يقوموا بحماية أنفسهن من سوء السلوك الجنسب وتداعيات الإبلاغ عنه.

يمكنك أيضا قراءة More from author