بالصور نيكول سابا ولويس فونسي يتألقان في حفلهما في الساحل الشمالي

خطفت الأنظار الفنانة  نيكول سابا بفستانها الذهبي وفقراتها الغنائية بحفل الساحل الشمالي مع المغني لويس فونسي، حيث قدمت نيكول سابا أغاني عديدة منها “أنا طبعي كده”، “براحتي”، “قررت” كما طلب منها جمهورها.

نيكول سابا تحيي حفل الساحل مع لويس فونسي

ضم حفل الساحل الشمالي عددًا كبيرًا من الجماهير والمشاهير أيضًا ونجوم المجتمع حيث أن مغني الحفل لهم الشهرة الأكبر بالعالم.
اختير المغني البورتوريكي لويس فونسي لإحياء حفل الساحل الشمالي التي جاءت بعنوان ” Summer Tropical Party ” وشاركت معه الفنانة اللبنانية نيكول سابا حيث شهرتهما العالية.

قامت الإعلامية أحيا فونسي وهند رضا بتقديم فقرات الحفل جميعها، واعتلى المغني لويس أولًا المسرح وقام بغناء الأغنية الأكثر شعبية وشهرة بالعالم.
وهي أغنية Despacito حيث أنها الأكثر استماعًا بالتاريخ وكان مصاحبًا معه فرقته استعراضية لتخطف أنظار الجميع.
كما حرص في البداية قبل قيامه بالغناء على شكر الجماهير الموجودة بالحفل وأكد سعادته بأنه متواجد بهذا المكان بصحبة شعب مصر.

غنى أيضًا الفنان لويس profey وبنهاية فقراته أعاد غناء Despacito مرة أخرى وكانت هذه المرة رغبة الجمهور، ولكنه غناها بتوزيع مختلف وشاركه الجمهور في غنائها.

تلت الفنان لويس النجمة نيكول سابا على المسرح فظهرت بفستان لونه ذهبي لامع خطف جميع الأنظار إليها.
وقامت بتقديم أغاني متنوعة وكثيرة ومن هذه الأغاني طبعي كده، كنت في حالي، التوتو ني، براحتي، قررت، وفارس أحلامي.

وذكر أن الفنان لويس قدم التحية لنيكول بفندق ريكسوس بالساحل الشمالي حيث كان هذا مقر إقامتهما.
وكان هذا تحديدًا بعد أن انتهت الفنانة نيكول من تصوير لقاء لها حصري على أحد القنوات مع الإعلامي شريف نور الدين، والإعلامية يارا الجندي.

أما من بين نجوم المجتمع الذين حضروا فكان المخرج سامح سليم، الشيف علاء الشربيني، المنتج محمد بكير، كابتن شادي محمد، الإعلامية هويدا بهجت، والإعلامي حازم الكاديكي مع زوجته الإعلامية هبة الكاديكي.
من الشركة المنظمة حضر فايز أباظة، محمد طلعت، وحسن أباظة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author