نادين نسيب نجيم قالت لمن ما بشرفني رأيك

تواصل الفنانة نادين نسيب نجيم دعمها للمرأة كالمعتاد، إلا أن بعض التعليقات تأتيها منتقدة لها على حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي فترد نادين نسيب نجيم بأن هذه الاراء لا تهمها وأنها لن تتوقف عن دعم المرأة، وكان تقديم الانتقاد لها بسبب أنها تنصح السيدات السعوديات فقيل لها بأنها ليست تصلح للنصح من الأساس.

نادين نسيب نجيب

نادين نسيب نجيم ترد على الانتقادات

نشرت الفنانة نادين فيديو تدعم فيه المرأة كالمعتاد لها ولكن في هذا الفيديو كانت توجه كلامها للمرأة السعودية على وجه الخصوص بعد دخول قرار قيادتها السيارة في التنقيذ.
ولكن جائتها الانتقادات كثيرة بعد هذا الفيديو ففي احد التعليقات قيل :”نادين التي ترى أن الذكر يجب أن يحصل على الحرية الكاملة ويلزمه خوض تجارب جنسية كثيرة مع بنات الناس لكنها ترفض نفس الحرية لابنتها، تأتي الآن لتروج لنفسها من خلال المرأة السعودية”.
ثم تابعت كلامها بقولها :”عزيزتي نادين انشغلي بأمور على قد عقلك مثل مسلسلات رمضان ولا تتدخلي بحقوق المرأة لأنها أكبر منك”.

إلا ان نادين لم تسكت على هذا الأمر وردت بطريقة قاسية للغاية على هذه التغريدة فقالت لها :”رح اترفع عن الرد على هيك سخافات الحيط كان فهم وأنتي وكم وحدة تفكيرها اقل ما يقال بلا تربية ما كانت تفهم ما بشرفني رأيك لانه أنا عّم بدعم المرأة ورح ضَل أدعمها ويلّي متلك منا امرأة بدك كتير لتصيري امرأة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author