غادة عبد الرازق تهنئ حفيدتها في عيد ميلادها

قامت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بالإحتفال بعيد ميلاد حفيدتها الكبري ديجا من ابنتها روتانا في يوم الثلاثاء حيث أن غادة عبد الرازق قد نشرت صورة عبر صفحتها الشخصية علي انستجرام تجمعهما معًا.

غادة عبد الرازق مع حفيدتها خديجة

احتفلت الفنانة غادة  بعيد ميلاد حفيدتها الكبري خديجة التى هي حفيدتها من ابنتها روتانا، حيث أن الفنانة غادة عبد الرازق قد إلتقطت مع حفيدتها صورة بواسطة السناب شات وقامت بنشرها عبر صفحتها الشخصية في موقع التواصل الإجتماعي انسجرام صورتين تجمعها مع حفيدتها، وقامت بالتعليق علي الصورة بأن قالت “كل عام وأني بخير يا حبي وقلبي وكل شئ بحياتي”، ويذكر أن غادة عبد الرازق جدة لطفلتين من ابنتها الوحيدة روتانا.

جدير بالذكر أن الفنانة غادة  في الوقت الحالي تواصل تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الرمضاني الجديد ضد مجهول ويشاركها في البطولة حنان مطاوع، محمد الكيلاني، روجينا، أحمد سعيد عبد الغني، محمد جمال، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.

الفنانة غادة عبد الرازق في سطور

هي الممثلة المصرية ولدت في السادس من شهر يوليو عام 1965 في محافظة الجيزة، حصلت علي بكالوريوس في علوم الحاسب الآلي، وتزوجت العديد من المرات، أو زيجاتها عندما كانت في السابعة عشر من عمرها من رجل الأعمال السعودي عادل قزاز وأنجبت منه ابنتها روتانا إلا أنه إنتهي هذا الزواج بالطلاق بعد أن استمر سبع سنوات.
ثم تزوجت بعد ذلك من رجل أعمال بورسعيدي غير أن الزواج أيضًا لم يدم طويلًا وهذا كان بسبب الفارق الكبير في السن بينهما، إلي أن تزوجت لاحقًا من حلمي سرحان ثم من المنتج وليد التابعي الذي أنتج لها العديد من الأعمال السينمائية والتي جعلتها تقطع شوطًا كبيرًا في عالم النجومية.
بدأت غادة مشوارها الفني من خلال مشاركتها في عدد من الدعايا والإعلانات التجارية حتي قدمها المخرج محمد عبد العزيز للمرة الأولي من خلال الفيلم السينمائي لماضة، الذي كان بمثابة فاتحة خير لها.
شاركت من بعده في أفلام سينمائية عديدة، البطل، جمال عبد الناصر، امرأة تحت المراقبة، الأجندة الحمراء، أما الإنطلاقة الحقيقة من خلال مسلسل عائلة الحاج متولي، حين ميسرة، الريس عمر حرب وغيره.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author