بالصور زفاف 500 عريس وعروس فلسطينية في حفل زفاف جماعي

   بالرغم من تعرض فلسطين للكثير من الآلام، إلا أنها قررت أن تزيح هذا الألم وأن تكون نبراساً للأمل والفرح والسعادة عن طريق إقامة زفاف جماعي ضم أكثر من 500 عريس وعروس، أسعدت به ذويهم في حفل بمقر الرئاسة في رام الله.

زفاف 500 عريس وعروس فلسطينية في حفل زفاف جماعي

الرئيس الفلسطيني بقيم حفل زفاف لأكثر من 500 عريس وعروس

أسعد الرئيس الفلسطيني محمود عباس أكثر من500 عريس وعروسوذويهم في فلسطين، حيث حضر حفل زفاف جماعي أقامه، كما حضر رئيس وزرائه وعدد من المسؤولين، وقدم عباس للعرسان مساعدة مالية إضافة إلى تنظيم العرس في مقر الرئاسة.

زفاف 500 عريس وعروس فلسطينية في حفل زفاف جماعي

التعاقد مع الفنانين لإحياء حفل الزفاف الجماعي

ويشار أن الحفل قدمه عدد من الفنانين الفلسطينيين منهم إبراهيم صبيحات ويعقوب شاهين وهيثم خلايلة بعدة أغنياتإضافة إلى مشاركة الفرقة الموسيقية لقوات الأمن الوطني، كما ارتدت كل عروس في الحفلالثوب الفلسطيني المطرز وظهر العديد منهن وهن يلتقطن الصور السيلفي مع أزواجهن.

زفاف 500 عريس وعروس فلسطينية في حفل زفاف جماعي

كلمة رئيس حركة فتح في الحفل الجماعي

ومن جانبه، قال محمود العالول، نائب رئيس حركة فتح التي يتزعمها عباس:”مبادرة العرس هي مبادرة كبيرة ضمن مبادرات الرئيس المنحازة للشباب”، مضيفاً: “العرس الجماعي يسهل حياة الشبان ويسهل زواجهم”.

فلسطين لازالت تنثر نفحات السلام

كما أفاد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس اللجنة التحضيرية للعرس “جمال محيسن” قائلا: “إن كل فلسطين تحتفل اليوم معنا وتهتف فرحا لكل الأزواج الشابة التي نزفها”، وأضاف: “نقول للعالم إن شعبنا يقدم الشهداء يوميا، ويُزج خيرة أبنائه في غياهب السجون، رغم ذلك ما زال متمسكا بالحب والفرح والقيم العالية وينثر في الأرجاء نفحات السلام”.

زفاف 500 عريس وعروس فلسطينية في حفل زفاف جماعي

زفاف جماعي لوحة فلسطينية للشعب والقيادة

ومن جهة أخرى، أكدت آلاء الريماي في كلمة نيابة عن العرسان المشاركين:”أن العرس الجماعي هذا ليس إلا لوحة فلسطينية لمعاني الصمود والثبات وتعبير عن التحام القيادة بالشعب برعاية الرئيس (عباس)”.

زفاف 500 عريس وعروس فلسطينية في حفل زفاف جماعي

 

يمكنك أيضا قراءة More from author