انهيار هنادي الكندري في رامز تحت الثلج

استضاف الفنان رامز جلال هنادي الكندري في برنامجه رامز تحت الصفر حيق انهارت الممثلة الكويتية هنادي الكندري فور اكتشاف ان الامور مقلب ودخلت في نوبة بكاء شديدة للغاية، وبرنامج رامز جلال لموسم 2018 يصور في روسيا في الثلج ويرتدي هو شخصية كوبر للتصوير مع النجوم والفنانين الكبار.

اصابة الفنانة هنادي الكندري في برنامج رامز

كانت الفنانة هنادي هي أول ممثلة سجلت اصابة بين النجوم في برنامج “رامز تحت الصفر” حيث بدأ رامز حلقته مع الفنانة الكويتية هنادي باطلاقه عليها “أم العيال” حيث علق عليها بسخرية وقال: بتخلف عيل إلا ربع كل سنة، ثم وصف زوجها بجملة “مزة الخليج”، بعدها اعتذر بشكل رسمي للشعب الكويتي لإيقاع الفنانة هنادي في هذا البرنامج، وبعدها أكد على أن “أكل العيش وإن جالك الدينار ضحي بزميلك”.

وجدير بالذكر أن المقلب كان سيفسد منذ الفقرة الأولى بسبب رفض هنادي مشاركة رامز “المتنكر في شخصية هيكتور كوبي” حيث وصفته بأنه قليل الادب وطلبت الانسحاب من الجدال ولكن مقدم الجزء الأول مجدي عبد الغني تمسك بها وأن تستمر في البرنامج.
بعدها يأتي سقوطها من أعلى الزلاجة الثلجة وهجوم النمر عليها حيث أصيبت هنادي بانهيار وبكاء حاد، وقالت له بعد الكشف عن شخصيته الحقيقية أنها كانت تشاهده ولكن المقلب خطير للغاية.
وقام رامز بإعطائها قطعة من الثلج لتضعها على الجرح حتى لا يزداد التورم.

يمكنك أيضا قراءة More from author