اليسا تغنى 3 دقات في السيارة بالفيديو

كعادة الفنانة اللبنانية المحبوبة اليسا، تطل علينا دائما ببهجة معهودة، وبإطلالتها التي تخطف قلوب معجبيها، وذلك لان اليسا ملكة الاحساس واسره القلوب.

اليسا

اليسا و 3 دقات

ظهرت الفنانة اللبنانية إليسا كضيفة مع المذيع هشام الهويش في برنامجه الجديد CarpoolKaraoke بالعربي، والذي يحاكي برنامج CarpoolKaraoke  العالمي، وقد نشرت الصفحة الرسمية للبرنامج علي تطبيق التواصل الإجتماعي انستجرام مجموعة من الفيديوهات التي تم تصوريها داخل الحقة، والتي تحتوي علي اخر اخبار النجمة اللبنانية المحبوبة. وقد غنت الفنانة اليسا عدة اغاني لها منها اغنية “لو” والتي كانت تتر لمسلسل “لو” الذي عرض في السبقا الدرامي لشهر رمضان الماضي، هذا وقد غنت ايضا بضع اغاني لمغنين اخرين منهم اغنية “عيون” للفنان الخليجي راشد الماجد، واغنية 3 دقات الشهيرة للفنان ابو والفنانة يسرا.

سيبدأ عرض الحقلة كاملة في غضون الأيام القليلة القادمة، قد ظهرت المطربة اللبنانيو اليسا مع المذيع هشام هويش داخل سيارة، وهم يتجولون في شوارع الامارات وتحديدا في دبي.

اما عن اخر اخبار الفنانة اليسا فنياً، فقد بدأ عرض أولي حلقات برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس منذ عدة ايام، قد بدأ عرضه في العاشر من فبراير الحالي، وتظهر الفنانة اللبنانية اليسا كمحكمة بجانب كل من الفنانة الاماراتية احلام والفنان المصري محمد حماقي والفنان اللبناني عاصي الحلاني، وذلك بعد ان تم استبعاد الحكام الأصلييون الذين يحكمون في البرنامج منذ نسخته الأولي وهم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان العراقي القيصر كاظم الساهر والفنان اللبناني صابر الرباعي، الفنان الوحيد الذي لم يتم استبعاده هو الفنان عاصي الحلاني. ومع تلك القرارات باستبعاد المحكمين قد تم تأجيل عرض البرنامج لفترة وتم عرض برنامج اكتشاف مواهب الاطفال ذا فويس كيدز بدلاً منه. وبعد ان انتهي برنامج ذا فويس كيدز قرر بدأ عرض حلقات برنامج ذا فويس بالحكام الجدد.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author