المشاهد الاولى من فيديو كليب شيرين عبد الوهاب الجديد نساي

نشر فيديو كليب شيرين عبد الوهاب نساي على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام، وقامت بنشر مقطع من فيديو كليب شيرين عبد الوهاب نساي معلقة عليه بأنه سوف يتم طرح الكليب كاملًا اليوم عبر قناتها الرسمية باليوتيوب، وكانت تحتفل منذ أيام مع زوجها حسام حبيب بعيد ميلادها.

إطلالة شيرين عبد الوهاب على غلاف ألبومها الجديداغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب نساي من كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي، وتوزيع نابلسي.
حيث أنه هو الكليب الأول من الألبوم الجديد وتم تصوير أغنية أخرى ومن المقرر أنه هناك أغنيتين سوف يتم تصويرهما في فصل الشتاء.
جدير بالذكر أن الألبوم يضم اثنى عشر أغنية وهما :”حبة جنة، كدابين، أبو الرجالة، ضعفي، بيصعب عليا، تاج على رأسك، ياريتها جت، طيبة وجدعة، لواني، كلام عينيه، وأغنية نساي”.

جدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تعود لعمل فيديو كليب لها بعد أربع سنوات من الغياب بعد اخر البوم قد أصدرته وهو “انا كتير”.
وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلادها بالايام القليلة الماضية مع زوجها الفنان حسام حبيب حيث قام بإرسال رسالة رومانسية لها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام مع نشر برومو فيديو الكليب الخاص بها.

يمكنك أيضا قراءة More from author