العثور على عروس مذبوحة بعد 9 أيام من زواجها

العثور على عروس مذبوحة بعد 9 أيام من زواجها
العثور على عروس مذبوحة بعد 9 أيام من زواجها

بعد أن ضج البيت بصوت الغناء والتصفيق والسعادة لزواج الابنة ، جاءت الصدمة بعد مرور 9 أيام فقط من الزفاف ، حيث عثر على عروس مذبوحة داخل غرفتها في بيتها ، وسط استغراب وصدمة الأهالي ، وتحولت الفرحة إلى بكاء يغيم على الوجوه.

العثور على عروس مصرية مذبوحة بعد 9 أيام من زواجها

عثر الأهالي في نجع الفقراء بقرية الرمادي بالمنطقة الغربية لمركز إدفو شمال محافظة أسوان على جثة عروس مصرية غارقة في دمائها، فيما وجهوا بلاغًا بالواقعة إلى سلطات الأمن.

اتهام الزوج بقتل العروس ذبحاً

وكشف بيان وزارة الداخلية المصرية، أن التحريات الأولية ، أكدت أن الجثة تعود لسيدة تدعى دعاء ، وتبلغ من العمر 23 عامًا ، واتهمت أسرتها صراحة ، زوجها ويدعى محمود ، ويبلغ من العمر 28 عامًا ، ويعمل كهربائيًا ، بأنه ذبحها بسكين وفر هاربًا.

بيان الداخلية بشأن الواقعة

وأضاف بيان الداخلية، أنه وبحسب التحريات ، فإن الحياة كانت طبيعية بين العروسين ، ولم يشك زوجها في سلوكها خلال الـ9 أيام الماضية.

وأكدت الأجهزة الأمنية، أنه جرى تحرير محضر بالواقعة ، وتشكيل فريق بحث من رجال المباحث ؛ لضبط الزوج وإحضاره أمام النيابة ؛ لاستكمال التحقيقات ومعرفة ملابسات الواقعة.

ومن هنا تشير التقارير الرسمية لارتفاع معدل الجرائم في مصر بشكل مثير للقلق ، بالرغم من اتخاذ الاحتياطات اللازمة والإجراءات القانونية ، ولكن هذا لا يكفي على ما يبدو ، ونحتاج إلى مزيد من الضبط والتعقب للجرائم.

يمكنك أيضا قراءة More from author