اشكال القبعات في حفل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري

 

بالرغم أن موضة القبعات ليست منتشرة هذه الأيام خاصة بين الفتيات، إلا أنه بمجرد حضورك حفل الزفاف الملكي في بريطانيا، يجب عليك ارتدائها، لأنه أحد التقاليد العريقة للعائلة الملكية، التي لا يجب مخالفتها، كما يفضل أن تكون القبعات بها قش أو ريش،ولهذا ظهرت جميع المدعوات إلى حفل زفاف الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل مرتدين قبعات.

وتنوعت أشكال القبعات التي تم ارتداؤها في حفل الزفاف الملكي بكنيسة جورج في قصر ويندسور بين القبعات الملكية مع الشبك ،والقبعات الملكية مع الورود.

القبعات الملكية مع الشبك

تألقت أمل كلوني بإختيارها القبعة الدائرية الصفراء مع الشبك من دار أزياء Stephan Jones ،و وضعتها  بشكل جانبي ،كما تألقت أيضا Victoria Beckham بإرتداء قبعة دائرية سوداء،توضع على فروة الرأس مع شبك كثيف وبارز،أما Kitty Spencer أزداد جمالا بارتدائها قبعة خضراء  ،تغطي الرأس والجبين ،مع تفاصيل الشبك والريش من دار أزياء Philip Treacy .

القبعات الملكية مع الورود

لفتت مقدمة البرامج الشهيرة Oprah Winfrey الأنظار بارتدائها قبعة كبيرة دائرية مع تفاصيل الورود النافرة والريش ،من توقيع دار أزياء  Philip Treacy،أما Joss Stone اختارت القبعة الجانبية على شكل وردة كبيرة مع التل البارز ،بينما تألقت Pippa Middleton بقبعة صغيرة تحتوي على العديد من التفاصيل والزخرفات مع الورود والشبك البارز.