إدارة الأوسكار 2018 تمنع النجمات من إرتداء الأسود

أقيم ليلة أمس الأحد حفل توزيع جوائز الاوسكار 2018 في دورته الـ90، والذي قدمه المنتج جيمي كيميل أحد الشخصيات العالمية المحبوبة، وكانت إدارة الاوسكار 2018 قد فرضت على النجمات عدم ارتداء الفساتين باللون الأسود في إطار دعمهم لحملة “Time’s Up” لرفض التحرش، والتي دفعتهم لارتداء الفساتين السوداء في عدد من المناسبات تضامنًا مع ضحايا التحرش في كل العالم وخاصًة في هوليوود التي تم الإعلان عنها منذ أواخر العام الماضي من قبل عدد من النجمات.

وبالرغم من منع إدارة الأوسكار النجمات من ارتداء فساتين سوداء اللون، إلا أنها خصصت جزء من الحفل للحديث عن الحملة.

جوائز الاوسكار

ادارة الاوسكار تمنع الفساتين سوداء اللون

قررت إدارة حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام الحالي 2018 في دورته الـ 90 أن تمنع نجمات هوليوود من ارتداء الفساتين السوداء والذي عادًة ما تفعله نجمات هوليوود كنوع من دعم حملة “Time’s Up” لرفض التحرش والعنف الجنسي، وأخرهم في “حفل البافتا”.

ولكن على صعيد أخر قامت إدارة الأوسكار بتخصيص فقرة قصيرة خلال الحفل، لدعم حركة «Time’s Up»، بالإضافة إلى ارتداء عدد من أهم نجوم هوليوود دبابيس ملابس باللون البرتقالي، والتي تهدف إلى وقف العنف المسلح، وذلك دعمًا لمؤسسة “Every town for Gun Safety” وهي مؤسسة غير ربحية.

حفل الاوسكار 2018

حفل الاوسكار 2018

أقيم ليلة أمس حفل الأوسكار في دورته الـ 90 لعام 2018، على مسرح «دولبي» في مدينة «لوس أنجلوس» الأمريكية، ويجمع الحفل كل نجوم هوليوود وينتظره عشاق السينما والفن في كل العالم كما ينتظره النجوم والنجمات في هوليوود.

ويقدم تمثال الأوسكار للفائزين منذ عام 1929، ويعتبر التمثال الشهير الذي يمنح للفائزين من أرفع الجوائز في مجال صناعة السينما في العالم، والذي صممه سيدريك غيبون المدير الفني لشركة “إم غي إم” على شكل فارس يمسك سيف ويقف على إسطوانة عرض الأفلام، وقد قام النحات جورج ستانلي بتنفيذه.

يمكنك أيضا قراءة More from author