احلام تبعث رسالة حب الى جويل مردينيان‎

الملكة احلام تتابع بشغف كل جديد في عالم الموضة والجمال، ويبدو أن احلام من متابعات جويل مردينيان أيقونة الموضة والجمال في العالم العربي، والتي تقدم برنامج بهذا الشأن على قناة إم بي سي، وقد وجهت احلام لها الشكر على صفحتها الشخصية عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعي على مجهودها المميز في البرنامج.

احلام

احلام تبعث رسالة حب وشكر لجويل مردينيان

  • كتبت الفنانة الإماراتية الملكة أحلام عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” رسالة حب للمذيعة اللبنانية جويل ماردينيان التي تقدم برنامج “جويل” على قناة mbc.
  • وكتبت في تغريدتها: “اليوم أودّ أن أوجه رسالة حب إلى الجميلة قلباً وقالباً جويل، وبرنامجها الذي يمنح الثقة والأمل، ودافع التغيير للأفضل وعلى المرأة، أن لا تتوقف عند سن معين وتنتظر.. فالتجديد في كل شي هو سبب حبها للحياة والاستمرارية فالزوج يحب أن يرى زوجته الأجمل وحتى الابن والابنة والأصدقاء استمري”.
  • يرنامج جويل والذي تقدمه جويل مردينيان هو برنامج عن كل ما يخص المرأة، يهتم بصحتها وجمالها، ويعطي الفتيات والسيدات النصائح حتى يغيروا من أنفسهن إلى الأفضل، كما يعلمهن الثقة بالنفس وحب الذات.

رسالة أحلام لجويل

أحلام في ذا فويس مرة أخرى

  • تعيش الفنانة أحلام حالة من الاستقرار والهدوء النفسي عقب عودتها كأحد أعضاء لجنة الحكم في البرنامج المعني بتقديم المواهب الغنائية الشابة ذا فويس، وكانت الملكة قد بدأت تصوير أولى حلقات البرنامج في مرحلة الصوت وبس، لتأتي إدارة قنوات mbc  في شهر نوفمبر الماضي وتستبعدها من لجنة الحكم، وتستبدلها بالنجمة نوال الكويتية.
  • ثم تأتي إدارة الشبكة مرة أخرى تصدر بيانًا تعلن فيه عودة أحلام مرة أخرى للجنة الحكم.
  • وقد أذيعت أولى الحلقات المسجلة من البرنامج يوم السبت الماضي، وسوف تذاع حلقة جديدة مساء يوم السبت من كل أسبوع.

يمكنك أيضا قراءة More from author