احدث مجموعة مجوهرات من Casato لخريف 2017

مؤخرًا قدمت دار casato مجموعة مجوهرات تتناسب كثيرًا مع إطلالتك بفصل الخريف، حيث تألقك بـ مجوهرات مرصعة بالأحجار الملونة فتضفي إطلالتك على الجو الخريفي لمسات ناعمة ورقيقة أنثوية تجعل الأنظار تنجذب إليك.

في هذا الوقت يعد فصل الخريف على الأبواب، وبالتأكيد بدأت كثير من السيدات بالاستعداد له خاصًة عاشقات الموضة والصيحات الحديثة، فهذا الفصل يعتبر هو الأصعب في انتقاء المجوهرات والإطلالات الخاصة بك.
فيأتي فصل الخريف ليخاطب المرأة الجميلة والجرئية التي دائمًا ما تبحث عن لوك متفرد، والمرأة الخجولة التي تبحث عن لوك معتدل ورقيق، لذلك اخترنا لكي اليوم إطلالة الخريف التي ستتناسب كثيرًا معك وتعكس شخصيتك المتألقة لتنفردي به بجمال جذاب. 

 

أحدث مجموعة مجوهرات لإطلالة الخريف من دار casato

قامت دار كاساتو بتقديم مجموعتها الجديدة لإطلالة خريف 2017 متناسبًا مع أحدث الصيحات والأذواق العالية، لتحاكي بها المرأة العصرية والعملية بآن واحد وتكون متناسبة مع الإطلالة الكاجول أو الكلاسيكية.
خاصًة أن هذه القطع تتناسب كثيرًا مع المرأة العاملة من حيث تصميمها وألوانها الرقيقة للغاية فهي من الممكن أن تُرتدى خلال الفترات الصباحية وفترة الظهرية وكذلك بسهراتك الليلة الفاخرة.
تكونت هذه المجموعة من قرطين أحدهما مرصع بالياقوت الأزرق والأخر يضفي عليه اللون البني بريقًا خاصًا ثم يلتف حوله قطع الألماس الفريدة من نوعها.
كذلك احتوت على خاتمًا وسوار وعقد ذات الموديل الراقي والأنيق المحلى بالذهب الوردي أو الأصفر مع ترصيعه بالأحجار الكريمة الجاذبة التي تخطف إليها الأنظار.

 

مجموعات مجوهرات من دار casato للمرأة الراقية

إطلالة المرأة الجريئة في فصل الخريف

انتقينا لك هذه الإطلالة من مجموعة BACK TO ORIGIN التي تتمتع بامتزاج ألوان متعددة من الأحجار الكريمة لإطلالة جريئة مفعمة بالحيوية والنشاط صممت خصيصا للمرأة التي تعشق العصرية والجمال.

يأتي اسم هذه المجموعة في سياق العودة إلى الأصل حيث تكريس الكلاسيكية بالصيحات الحديثة والعصرية، وبالفعل تمكنت كاساتو خلق مزيج مثالي من الأسلوب والإبداع والتصميم بهذه المجموعة.
حيث الأحجار الكريمة المتألقة، فكل حجر له لونه الخاص العصري الذي يعكس الذكرى والعاطفة للمرأة فقد سعت كاساتو حتى تربط بين لحظات الذكريات السعيدة لكي مع مجموعتها فتصبح هذه المجموعة ليست مجرد مجوهرات فقط وإنما جزء من شخصيتك وتفاصيل يومك.
تتكون من خواتم وأقراط يمكنك إرتداؤها في الحفلات والسهرات الليلة وأيضًا بالصباح، وتصبحين متفردة بها وأنيقة للغاية.

إطلالة المرأة الخجولة في فصل الخريف

إذا أردنا التحدث عن المرأة الخجولة الرقيقة العاشقة للكلاسيكية والخفة فسيكون انتقائنا بالتأكيد لمجموعة VIE EN ROSE من هذه الدار العريقة التي تأسست بعام 2004.

هذه المجموعة مصممة من الذهب عيار 18 قيراط مع الألماس الأبيض البراق.
تتكون من عقدين، خاتم، وقرطًا من الألماس والذهب الوردي بلمسات رقيقة وناعمة للغاية فتضفي عليك سحرًا خاصًا.
ومن الطريف أنه يحكى عن الألماس من القصص التاريخية العتيقة أن لويس الرابع عشر أراد أن يتزوج بإحداهن التي كانت تدعى دي بومبادور فأمر بإنشاء الماس لها لتبتسم فقط، فهذا الحجر شوهد لأول مرة بالقرن السابع عشر.
ثم استخدمته دور المجوهرات العالمية بمهارة عالية من بينهم دار كاساتو الإيطالية الفاخرة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author