اجمل اطلالات الفنانات في حفل توزيع جوائز السينما العربية ACA 2018

اطلالات الفنانات في مهرجان السينما العربية 2018 الذي أقيم مساء يوم الجمعة الماضي من الشهر الجاري، حيث أن اطلالات الفنانات في مهرجان السينما العربية 2018 كانت في إحدي الجامعات الخاصة في منطقة السادس من أكتوبر، حيث أن كثيرًا من النجمات تنافسن علي لفت الانظار خلال إطلالاتهن المختلفة والجذابة علي الريد كاربت، كما تواجد في الحفل مجموعة من النجمات اللاتي ضربن بعلامات تقدم العمر، حيث ظهرن بأنوثة وجمال طاغ رغم تقدم سنهن.

اطلالات الفنانات في مهرجان السينما العربية 2018

تنافست النجمات في الاناقة في حفل توزيع جوائز السينما العربية في دورته الثالثة، فقد حاولت كل واحدة أن تظهر علي السجادة الحمراء في أجمل إطلالة.

ومن فساتين النجمات اللاتي قد خطفت الانظار كانت من نصيب الفنانة درة، التي قد تألقت بفستان رائع من اللون الازرق الفاتح يحمل توقيع مصمم الازياء ليث معلوف.

حيث أن بعض النجمات قد اخترن اللون الاسود لسود إطلالتهن، مثل الفنانة إلهام شاهين، هالة صدقي، نجلاء بدر، والفنانة فيدرا، كما قد سيطر اللون الفضي أيضًا علي السجادة الحمراء.

وقد خطفت الفنانة أصالة الانظار فور دخولها حفل السينما العربية فعلي الرغم من تفضيلها الظهور بمظهر بسيط إلا أنها لم تكن موفقة.

قد أختارت الفنانة أصالة بذلة كلاسيكية من اللون الاسود، مع تداول صورها من الحفل عقب الكثيرون علي إطلالتها بأنها لا تناسب مهرجان سينمائي.