أمل العوضي تصل للعالمية بسبب طردها من برنامج على الهواء

بعد طرد الإعلامية الكويتية أمل العوضي من برنامجها الرمضاني “لمسة فوز” بالحلقة الرابعة والعشرين حيث كانت أمل العوضي على الهواء مباشرًة وتم تناقل الخبر حتى وصل إلى مجلة يلي ميل الأجنبية فقد نشرت الخبر تحت عنوان نجمة كويتية تطرد من برنامجها بسبب ملابسها لشهر رمضان المبارك.

امل العوضي تصل إلى العالمية

طرد الفنانة أمل العوضي من برنامج لمسة فوز

اتضحت الأسباب الغير متوقعة على طرد الإعلامية الكويتية أمل من برنامجها الرمضاني لمسة فوز بسبب الملابس التي كانت ترتديها في البرنامج وبشكل خاص باليوم الذي طردت منه وهو في الحلقة الرابعة والعشرين، إلا أنه بالبداية لم تكن الأسباب واضحة لها فقررت أن تظهر على قنوات التواصل الاجتماعي وتخبر الإعلام الكويتي بأنها تريد معرفة السبب لطردها وأنه لا أسباب تجعلها تطرد من البرنامج وإن كانت هناك أسباب فمن المهم توضيحها.

جاء رد الاعلام الكويتي عليها بأن السبب وراء طردها هو ملابسها الغير محتشمة في رمضان على الرغم من أنها قالت بأنها كانت تراعي الشهر الكريم وترتدي ملابس محتشمة، وفور صدور هذه الأخبار تناقلت سريعًا على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت حديثًا يتم تداوله بين الجميع.

إلى أن تناقل الأمر إلى المجلة العالمية ديلي ميلي ونشرته بعنوان نجمة كويتية تطرد من برنامجها بسبب ملابسها لشهر رمضان المبارك.

يمكنك أيضا قراءة More from author