أماني شحرور ترد وتوضح حقيقة ارتباطها بتامر حسني

 

أثارت منشورات بسمة بوسيل الأخيرة زوجة المطرب المصري تامر حسني في حدوث جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وانتشار شائعات إرتباط أماني شحرور وتامر حسني خاصًة بعدما نشرت المغربية بسمة بوسيل منشورات عن الخيانة، مما جعل العديد من النشطاء التكهن بوجود علاقة بين أماني شحرور وتامر حسني مما دفع بسمة لنشر تلك الكلمات الحزينة والمنشورات التي أكد البعض أنها تقصد بها زوجها!.

 

أماني شحرور مع تامر-حسني
أماني شحرور مع تامر-حسني

 

انتشرت أخبار ارتباط المطرب تامر حسني بالموديل اللبنانية أماني شحرور، خاصًة مع انتشار عدد من الصور لهما، مما أكد للبعض تلك الأخبار المتداولة.

خرجت الموديل اللبنانية أماني شحرور أخيرًا عن صمتها، حيث صرحت عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” أن كل ما تم تداوله البعض عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن علاقتها بالفنان تامر حسني ما هو إلا مجرد إشاعات ليس لها أي أساس من الصحة.

نشرت اللبنانية أماني شحرور بيان قالت فيه “مع كل الأسف، فقت من النوم لقيت شرطة المشاهير مطلعين اشاعة جديدة بيني وبين الفنان اللي كلنا بنحبه تامر حسني، واللي عيب فعلاً على موقع بيحمل اسم لبنان يكون لهدرجة بيعشق الفبركة والشائعات والافتراء”.

 

تامر حسني مع بسمة بوسيل
تامر حسني مع بسمة بوسيل

 

تابعت المويل اللبنانية قائلة “هيدا الموقع أخذ بوست خاص للإنسانة الجميلة بسمة بوسيل كانت عم تبدي إعجابا بمقولة يمكن تفيد متابعينا متل ما كلنا منعمل. وفجأة صار الحكي إنو هيي بتعني شي معين وحطوا إسمي بجملة مش حقيقية وما إلا علاقة بالواقع”.

اختتمت أماني كلامها قائلة “الموضوع كلو إني من أشد المعجبين بالنجم تامر حسني، وبينا صداقة أسرية، ورح كون موديل أغنيته الجديدة “وانت معايا”. بعتذر من كل قلبي لحبيبتي الجميلة بسمة بوسيل اللي ساندتني بهيدا العمل، والنجم الراقي تامر حسني على تقديمه الي لكل جماهيره العظيمة. بعتذر عن كل شي صدر من زيف وافتراء من موقع للأسف لبناني”.

نفت بسمة بوسيل كل ما أشيع عنها هي وزوجها في الفترة الأخيرة، وعبرت عن انزعاجها من فهم البعض لمنشوراتها بشكل خاطئ، لأنها لم تكن تقصد زوجها بكلامها، بل كان مجرد كلام عام، كما نشرت البوستر الترويجي للألبوم الجديد لزوجها، الذي يحمل عنوان “عيش بشوفك”، كما هنأته بطرحه قريبًا.

 

@tamerhosny @bassmaboussel

A post shared by 🎀Tattoo Artist🎀 (@amanishahrour) on

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author