أصالة تنعي مقتل ممثل يمني

وعبرت أصالة عن حزنها الكبير بعد معرفتها بخبر مقتل السعيدي، وشاركت أصالة عبر حسابها علي موقع انستجرام صورة للراحل جلال السعيدي، حتي تنعيه وتدعو له بالرحمة والمغفرة، وقد كتبت أن جلال السعيدي الذي أضحك الكثيرون قتل علي يد بعض المتطرفين الذين لا يخافون الله.

حبيبي الغالي جلال السعيدي… الَّذِي أضحك ملايين النَّاس وأدهشهم بموهبته الفريده… قُتل بالأمس في اليمن الحزين الجريح … بأيدي من لايخافون حتّى الله… أدعوا له بالرحمه والمغفره ، لقد آلمني جدّاً هذا الخبر، وأدعو الله أنّ يحفظ بلادنا وشبابنا وأمّتنا من غدر الغادرين … ومن قسوة الظالمين… ونتضرّع إلى الله ليقبله شهيداً ، فقد مات وهو يزرع الضحكات على أرضٍ ارتوت بدم أهلها وفاضت… ياربّ إحفظ اليمن وسائر بلادنا العربيّه ، وكنّ معنا ياالله لننجو من الألمّ . #جلال_السعيدي #شهيد#اليمن

A post shared by Assala (@assala_official) on

أصالة تنعي مقتل السعيدي

نعت الفنان السورية اصالة الفنان اليمني الشاب جلال السعيدي، الذي أفادت تقارير صحفية بأنه قتل بعد أن أطلق مجهولين النار عليه علي خشبة المسرح في محافظة الضالع اليمنية.

وقد نشرت صورة له عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وكتبت “حبيبي الغالي جلال السعيدي … الذي أضحك ملايين الناس وأدهشهم بموهبته الفريدة … قتل بالأمس في اليمن الحزين الجريح .. بأيدي من لا يخافون حتي الله”.

وأضافت: “أدعوا له بالرحمة والمغفرة لقد آلمني جدًا هذا الخبر وأدعوا الله أن يحفظ بلادنا وشبابنا وأمتنا من غدر الغادرين ومن قسوة الظالمين”.

هذا وقد اشتهر السعيدي بطبعه الودود وإسعاده الكثيرين من خلال أدائه شخصية “زمبقة” من المسلسل التفزيوني المعروف “همي همك” كذلك موهبته الخاصة في تقليد الفنانين والغناء وآثار مقتله موجه سخط كبيرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author