أسبوع الموضة بطوكيو وعرض أزياء خريف وشتاء 2018

شهد الأسبوع الماضي افتتاح أسبوع الموضة بطوكيو لعروض أزياء خريف وشتاء 2018، حيث يعد الحدث الأكبر في مجال الازياء في طوكيو فهو أكبر عرض أزياء يقام على مدار العام، ويشارك به عدد ضخم من العلامات التجارية المعروفة.

أزياء غريبة في أسبوع الموضة في طوكيو

تم افتتاح أسبوع الموضة في طوكيو يوم الاثنين الماضي 19 مارس الجاري والذي استمرت العروض به حتى يوم السبت الماضي الموافق 24 من مارس.

وشارك في العروض حوالي 60 علامة تجارية معروفة وذلك وفقا لما أعلنته الصحيفة الفرنسية elle وذلك لعرض أزياء خريف وشتاء 2018.

ويعد أسبوع الموضة في طوكيو فرصة كبيرة لدور الأزياء المعروفة هناك، حيث يتيح لهم فرصة ضخمة للترويج عن أحدث موديلاتهم الجديدة، والتي تتنوع تصميماتها وموديلاتها للجنسين.

هذا ويصنف أسبوع الموضة في طوكيو أنه أكبر عرض أزياء يقام على مدار العام هناك وذلك وفقًا لما ذكره موقع “kyodo news” خاصة وأن طوكيو واحدة من المدن التي تحرص على إقامة أسبوع الموضة.

وذلك ليكون فرصة كبيرة للترويج للموضة الاسيوية خلال السنوات الاخيرة، خاصة وأن العديد من المدن في جميع انحاء العالم أصبحت تحرص على إقامة أسبوع للموضة بها.

تميز أسبوع الموضة في طوكيو بعرض العديد من الازياء المختلفة والغريبة في تصميماتها، وتم افتتاح اسبوع الموض بالعرض الاول لأزياء دار فريكنوك لمصممة الازياء يو جو هيونغ.

كذلك قدم كلا من مصممي الأزياء لواتا وتاكيزاواو مجموعتهما لعروض أزياء خريف وشتاء 2018 لدار الأزياء المعروفة “tiit tokyo” وهو أكثر عروض الأزياء التي جائت مثيرة للجدل.

وذلك لأن غلب التصميمات كانت غريبة وملفتة للنظر حيث تشابهت بدرجة كبيرة مع بدل الغطس ورواد الفضاء من حيث التصميمات والخامات والألوان المستخدمة فيها.

بالاضافة إلى دار أزياء “Bodysong” اليابانية التي تعد من احدث دور الأزياء في طوكيو فلم يمر على تأسيسها الكثير، حيث انطلقت الدار في عام 2010 وذلك حسبما ذكر موقع “amazon fashion week tokyo”.

وأكثر ما يميز هذه الدار هو اعتمادها بنسبة كبيرة على الارتجال في مختلف تصميماتها، وتقوم الدار بتقديم كل ما يتعلق بالموضة والازياء من ملابس وأحذية، وحقائب، وقبعات، واكسسوارات، لكلا من الرجال والنساء.

يمكنك أيضا قراءة More from author