أديل تلمح إلى توقفها نهائيا عن الجولات الموسيقية العالمية

لمحت المغنية الشهيرة أديل (Adele) في حفلها الموسيقي الذي أقيم في أوكلاند في نيوزيلاندا في مساء يوم الأحد، في إطار جولتها الموسيقية العالمية الحالية إلى احتمالية توقفها نهائيا عن القيام بالجولات الموسيقية العالمية ولقد تحدثت عن ذلك لجمهور حفلها البالغ عدد 40 ألف وقالت: “الجولات الموسيقية ليست أمر أجيده”.

وتابعت أديل قائلة: “التصفيق يجعلني أشعر بأنني هشة نوعا ما، لا أعلم إذا ما كنت سأقوم بجولة موسيقية مرة أخرى، السبب الوحيد الذي يجعلني أقوم بذلك هو أنتم، ولكنني لست واثقة بأن الجولات الموسيقية من نقاط قوتي. أعظم أنجاز في حياتي المهنية كان هذه الجولة الموسيقية”.

بالفعل ستكون جولة أديل الموسيقية الحالية والتي بدأت في شهر فبراير 2016، هي واحدة من أفضل إنجازاتها في حياتها المهنية ومن المقرر أن تنتهي جولة أديل الموسيقية الحالية بأربعة حفلات موسيقية في ملعب ويمبلي في مسقط رأسها في لندن في صيف هذا العام، وبذلك ستكون أديل قد قامت بإحياء أكثر من 120 حفل موسيقي عبر ثلاث قارات مختلفة.

أديل لديها رغبة في إنجاب طفل جديد

يأتي حديث أديل عن احتمالية توقفها عن الذهاب في جولات موسيقية، بعد الإعلان عن نبأ زواجها من صديقها رجل الأعمال سايمون كونيكي (Simon Konecki) والذي أنجبت منه طفلها الوحيد أنجلو (Angelo)، وكانت أديل قد كشفت لجمهور حفلها الموسيقي في ناشفيل في شهر أكتوبر الماضي عن رغبتها في إنجاب طفل آخر ولقد تحدثت عن ذلك قائلة: “طفلي سيكمل عامه الرابع قريبا”، “لقد تسبب ذلك في إثارة الكثير من المشاعر في داخلي لأنني أشعر أنه بمجرد بلوغ الأطفال سر الرابعة فإنهم لن يعودوا أطفال بعدها”، “لقد بدأت أشعر بتلك الحاجة الملحة في داخلي بعض الشيء والتي تكرر طفل، طفل، طفل، أحتاج إلى طفل”، “لا لست حامل ولن أصبح كذلك قبل نهاية هذه الجولة الموسيقية”.

أديل قابلت زوجها سايمون كونيكي في عام 2011، وأنجبا طفلهما الأول في يوم 19 أكتوبر 2012، ولقد كشفت أديل في وقت سابق على نبأ زوجها سرا إلا أنه لم تكشف بعد المزيد من التفاصيل حول مراسم حفل زفافهما.

يمكنك أيضا قراءة More from author