أحلام تتغزل بزوجها على حسابها بهذه الكلمات والجمهور ينتقدها

أحلام تتغزل بزوجها عن طريق أنها قامت بنشر صورة لها برفقته عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، و أن أحلام تتغزل بزوجها عن طريق الصورة التي عبرت فيها عن إشتياقها له، وأرفقت كلام مع الصورة تعبر فيها عند مدي شوقها إليه.

أحلام تتغزل بزوجها علي حسابها

شاركت الفنانة الاماراتية أحلام متابعيها عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، لحظات لقائها بزوجها مبارك الهاجري بعد غيابهما عن بعضهما لفترة الاسبوعين.

وقد كتبت أحلام علي صورتها بجانب زوجها قالت: “وااااحشني من أسبوعين ما شفته حبيبي احس بس ودي اقعد في حضنه واسولف تري رجلي كيفي اتغزل فيه”.

ثم بدا عليهما شوقهما الكبير في الصورة، وكانت فرحة أحلام برؤية زوجها قابلة للترجمة من خلال ابتسامته العريضة التي قد بدت واضحة في الصورة.

حيث انها قد علقت علي الصورة قائلة: “ما اجمل ان يكون بجنبك انسان انت رقم واحد في كل حياته ربي لا يحرمني منك ويبعد عنا عيال الحرام وبنات الحرام ولا يفرقنا”.

الجدير بالذكر أن احلام كانت تقضي أجازتها مؤخرًا في إسبانيا بعيدًا عن اجواء العمل والتصوير، وانتشرت بعض الصور لها مع الفنانة أصالة التي التقت بها هناك وقدمت لها احلام عزومة في أحدي المطاعم الفاخرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author