احلام تودع جمهورها على السوشيال ميديا بهذه الصورة

احلام تودع جمهورها بأن صورها وتغريدتها ستكون الاخيرة حتي إصدار البومها الجديد، وأنها سوف تعتزل السوشيال ميديا بشكل مؤقت، كما أن احلام تودع جمهورها حيث قامت بنشر صورة أخيرة لها علي موقع التواصل الاجتماعي وقالت فيها” أن السعادة الوحيدة تقوم علي إنتظار السعادة .. أستودعتكم الله نظرًا لإرتباطي بتسجيل ألبومي القادم”.

احلام تودع جمهورها

تفاجأ حمهور ومتابعو الفنانة أحلام عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بقرار أعتزالها السوشيال ميديا بشكل مؤقت، حيث أنها قد قررت الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهذا نظرًا لإرتباطها بتسجيل ألبومها الجديد.

حيث أن أحلام نشرت صورة لها عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام وقالت فيها: “السعادة الوحيدة تقوم علي انتظار السعادة .. استودعتكم الله .. نظرًا لإرتباطي بتسجيل ألبومي القادم بإذن الله”.

وأضافت أيضًا: “ستكون هذه الصورة آخر صوره وتغريدة حتي أنتهي من التسجيل إلي لقاء قريب . في أمان الله .. بتوحشوني”.

ويعرف عن أحلام أنها من بين الفنانين الاكثر نشاطًا عبر السوشيال ميديا، وتحرص دائمًا علي نشر تعليقات وتغريدات وفيديوهات وصور من يومياتها وأعمالها الفنية.

الجدير بالذكر أن آخر ألبومها احلام كانت بعنوان “يلازمني خيالك”، الذي يضم عشرة أغنيات، وقد أختارت أحلام القاهرة حتي تحتفل بألبومها الجديد.

يمكنك أيضا قراءة More from author