فيديو أبنة أصالة تقوم بمغامرة خطرة في دبي

قضت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري إجازة عيد الفطر في دبي مع شقيقها التوأم ، واستمتعت  في دبي بالقيام بالعديد من المغامرات الرياضية الشيقة مثل الطيران عبر الباراشوت في سماء دبي،وشاركت شام الذهبي جمهورها عبر حسابها على انستجرام بصور وفيديوات من أجواء استمتاعها بالمغامرات الرياضية في دبي، وظهرت في إحداها وهي تطير عبر الباراشوت برفقة أحد المدربين وبدت ملامح السعادة عليها.

وقامت شام الذهبي أيضا بخوض تجربة التحليق في الهواء عبر الحبال المربوطة، ونشرت صورة لها أثناء مرحها مع الدلافين برفقة شقيقها التوأم في مدينة اتلانتس، وأعربت عن سعادتها بعيشها أجمل تجربة في حياتها بهذه المغامرات المدهشة كما وصفتها.

على الرغم من استمتاع شام الذهبي الابنة الكبرى للفنانة أصالة بقضاء العيد مع العائلة ،إلا أن هذا الأمر زاد من الشكوك حول انفصالها عن زوجها المصري أحمد جوهر الغائب عن كل صورها ونشاطاتها منذ فترة طويلة.

من ناحية أخرى، أعادت أصالة نصري نشر صورة لابنتها مع الدلافين وأشارت إلى أن العيد في دبي أجمل برفقة العائلة، كما نشرت صورة لها برفقة ابنتها التي رافقتها إلى حفل أوبرا دبي في أول أيام عيد الفطر، وتنافستا بإطلالتين مميزتين.

وتستعد أصالة بعد يومين لحفلها الغنائي في مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض ،و الذي سيكون للنساء فقط، وسيقام في الـ 20 من شهر يونيو 2018 .

فيديو شام الذهبي تطير بالبارشوت في سماء دبي