عمرو دياب وحميد الشاعري وعمرو مصطفى في مفاجأة جديدة

إفطار جماعي لعمرو دياب وأصدقاؤه القدماى

أعلن عمرو دياب في أول ظهور علني له على موائد الإفطار في رمضان 2018 ،عن عودته للتعاون مع المطرب والملحن حميد الشاعري ورفاق الرحلة القدامى، نادر حمدي، وعمرو مصطفى، وتامر حسين في ألبومه المنتظر الصيف المقبل ،وكان وجود ياسر خليل المستشار الفني السابق للنجمة شيرين عبد الوهاب هو مفاجأة  حفل الإفطار.

التعاون الجديد بين عمرو دياب وحميد

 

حفل الإفطار أقيم بدعوة من الشاعر أيمن بهجت قمر، وكان أول من كشف عن صوره عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك، وتضمن الإفطار  حضور المطرب هشام عباس، وخالد تاج الدين، ونادر حمدي، وياسر خليل، ولكن النجم عمرو دياب هو من كشف تفاصيل التعاون المنتظر في الألبوم الجديد عبر حسابه بموقع انستجرام، بعدما نشر صورة جمعته بعدد كبير من نجوم الشعر والتلحين، منهم حميد الشاعري، ونادر حمدي، وعمرو مصطفى، وتامر حسين، وعلّق عليها قائلًا: التعاون الأول بعد طول غياب”.

ويواصل عمرو دياب تسجيل أغنيات ألبومه الجديد تمهيدًا لطرحه عقب انتهاء كأس العالم، وسيتم ضم أغنيتي “لسه خيالي”، و”كان باين من سلامها”، إلى الألبوم، ولم يستقر  حتى الآن على باقي الأغاني التي لا تزال في مرحلة الإعداد خلال تلك الفترة.

ويعتبر ألبوم “معدي الناس”، الذي تم طرحه في صيف 2017،هو أخر أعماله الغنائية ، ويضم 10 أغاني، هي: قلبي أتمناه، وقمر إيه، وآه حبيبي، وأول كل حاجة، ويا أجمل عيون، ونغمة الحرمان، وجنب حبيبي، وحبايب إيه، ومعدي الناس، وأحلى حاجة.

يمكنك أيضا قراءة More from author