أزياء العمل مستوحاه من اطلالات أمل علم الدين العصرية

أستطاعت أمل علم الدين، أن تثبت نفسها كواحدة من أكثر النساء أناقة في العالم، و أزياء العمل التي تقوم بتنسيقها بشكل جيد، كونها محامية ناجحة، ودائمًا أزياء العمل  لها تكون أنيقة وفيها لمسات من العصرية، وهي أيضًا أيقونة من أيقونات الموضة في الوطن العربي، وفي العالم أجمع، وقد استطاعت أن تنال هذا اللقب بسبب إطلالاتها اللافتة التي تقوم بتنسيقها التي تجمع بين الأسلوب العصري المبتكر والأسلوب الأنثوي، والأسلوب الكلاسيكي.

أفكار لتنسيق أزياء العمل من أمل علم الدين

  • قومي بإختيار الفستان الميدي مثل الذي اختارته أمل من الماركة العالمية غوتشي، بقصة أنيقة مثالية للعمل، مع الأكمام الطويلة، والياقة التي تشبة ياقة القميص، ثم نسقي معه حقيبة يد بحجم كبير، مع حذاء أسود بكعب متوسط الارتفاع.
  • نسقي بنطلونًا قصير بقصة مريحة واسعة، مع ثوب بتصميم بسيط، ثم قومي بتزيين اللوك بمعطف لافت واكسسوارات أنيقة، مثل الحذاء الجلد، مع حقيبة اليد الكبيرة.
  • اختاري بدلة رسمية باللون الأسود، حيث أن البدلات الرسمية أكثر مثالية للعمل، ثم قومي بتنسيق حقيبة يد من الجلد معها، وأكملي اللوك بالإكسسوارت الناعمة لتضفي اللمسات الأنثوية.
  • التنورة الميدي بقصة مريحة وأنيقة، نسقي معها توب بسيط، أكملي اللوك بحذاء ذي تصميم عصري، مع حقيبة يد من الجلد الأسود، مع بعض الاكسسوارات الناعمة التي تضيف لمسات من الفخامة.