صور نجما مسرح مصر حمدى المرغنى واسراء عبد الفتاح في شهر العسل

شارك الفنان حمدى الميرغني“نجم مسرح مصر” متابعيه على حسابه الشخصي على موقع “انستقرام”، بأول صورة له مع الفنانة إسراء عبد الفتاح في شهر العسل.

خطوبة نجمي مسرح مصر

🐠💙

A post shared by Esraa Abdelfattah (@esraa.abdel.fattah) on

وفي سرية تامة وبعيدا عن أعين الإعلام و التليفزيون تم خطبة الثنائي أبطال مسرح مصر، فقد احتفلا بطريقة أسرية هادئة بحفل خطوبتهما.

قصة حبهما

👫💍

A post shared by Hamdy Marghany (@hamdymarghany) on

وقد أكد الثنائي أن قصة الحب نشأت بينهما من خلال عملهما في مسرح مصر، وأنهما سوف يقومان بإعلان خطوبتهما للجميع عقب انتهاء الموسم الرمضاني من مسرح مصر.

وقد قام حمدى بنشر صورة لهما على حسابه الشخصي على موقع “إنستقرام”، منذ أسبوع وقام بالتعليق عليها قائلا: “ربنا يحفظك ويحميكي ويكتبلك السعادة دايما يا أطيب قلب ف الكون”.

أعماله الأخيرة 

🏖

A post shared by Esraa Abdelfattah (@esraa.abdel.fattah) on

جدير بالذكر أن المرغني يقوم بالتحضير لمسلسله الجديد الذى سوف يعرض فى الموسم الرمضاني لعام 2017، بعنوان “الضايعين”، ويشارك في دور البطولة الفنانة دنيا سمير غانم ومحمد سلام، وسوف يتم تصوير المسلسل في تايلاند.

💚

A post shared by Esraa Abdelfattah (@esraa.abdel.fattah) on

ولم يذكر حمدي المرغني اسم البلد السياحية التي يقضي فيها شهر العسل مع عروسه، مكتفيًا بوضع علامات “ايموجي” لشخصين مع خاتم زواج.

وانهالت التعليقات من قبل محبي نجمي مسرح مصر على أول صورة لهما من شهر العسل، ليتمنوا لهما السعادة الزوجية والاستقرار، إلا أن البعض أشار إلى أنهما لم يتزوجا بعد وأنهما عقدا قرانهما فقط.

يمكنك أيضا قراءة More from author