هكذا احتفل النجوم بعيد الحب

عبر النجوم من الفنانين والفنانات عن سعادتهم بيوم الحب عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكتب كل منهم لحبيبه أرق كلام الحب والغزل ومنهم :

يوسف الخال و نيكول سابا

اختار يوسف الخال أن يعايد زوجته نيكول سابا بطريقة مميزة، ونظم لها قصيدة كتب فيها “الحب لحظة الأبد، بها ينوي الوقت، كل شيء يتمدّد، حتى الأفق والعدم، خارج الأرض نتباطأ، فلنرحل بالزمان، ضاق بنا المكان، فالوقت قد حان، نحن العلّتان، هَلُمّي نتجدّد”. لترد عليه نيكول “يوم عشاق سعيد يا حبي الأبدي وكتير هالقد كتير كتير”.

ورد الخال و باسم رزق

نشرت الممثلة ورد الخال عبر صفحتها الرسمية صورة تجمعها بزوجها الفنان باسم رزق وعلّقت عليها قائلةً “لهم يوم الحب… وأنا لديّ أنت”، وردّ زوجها باسم رزق عليها متكلاماً “وأنت كل يوم حبي”.

نادين الراسي .. عاشقة المجهول

الممثلة نادين الراسي تستخدم حسابها لتعبّر عن حبّها دائما فقد قَامَتْ بنشَر صورة لقالب الحلوى الذي أحضرته هي وخطيبها احتفالاً بيوم الحب على صُورَةِ قلب، وأرفقته بتعليق “حَمِّلني في الحُبّ ما شِئْت إِلَّا حادث الصّدّ أو بلاءَ الفُراقِ…لقد ذقتُ بِحُبِّكَ حلواً و مُرّاً و كانت لذَّةُ “العشق” في اختلاف المَذاق .. ”لَكَ ما تشاءُ ،، ولي أنتَ ،، فأنتَ كُلُّ ما أشاء… كُلَّ سَنَةٍ و أنتَ حبيبي”.

نادين لبكي و خالد مزنر

المخرجة نادين لبكي عايدت زوجها خالد مزنر عبر صفحتها الرسمية، ونشرت صورة لها مع زوجها وعلّقت عليها “يا حبي! أتمنى أن ننظر دائماً إلى الاتجاه نفسه، يوم عشاق سعيد يا بطلي الأجمل.”

كندة علوش و عمرو يوسف 

الممثلة كندة علوش والممثل عمرو يوسف احتفلا بعيد الحب معا فكتبت كندة ابحث عن الشخص الذي يجعلك تضحك من القلب.

شيرين عبد الوهاب

وعبّرت المطربة شيرين عبد الوهاب عن شعور الأمومة في يوم الحب على عكس من عبّروا عن العشق تجاه الشريك إذ قَامَتْ بشيرين بنشر تدوينة كشفت فيها عن أوّل هدية جاءت لها بمناسبة يوم الحب، وكتبت “أحلى هدية جاتلي وتفاجئت بيها في الفالنتين من حب عمري مريم”، وتابعت “حب عمري.. مريم وهنا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author