هذة المنتجات لا غنى عنها في شهر العسل

%d8%b4%d9%87%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b3%d9%84

%d8%b4%d9%87%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b3%d9%84

شهر العسل يلزمه الكثير من الإعدادات التي تسبقه حتى بشهور, كإختيار المكان المناسب والحجز المسبق وإختيار الملابس الملائمه للمكان والطقس, ولكي يكتمل الأمر علينا ألا ننسى ما يمكن أن نحتاجة أثناء قضاء هذا الشهر المميز, وفي هذا الموضوع نذكرك خلال النقاط التاليه ببعض المنتجات الهامة والتي لا غنى عنها أثناء قضاء العروس شهر العسل :

1- مرطب متعدد الإستخدامات :

لا شئ يزعج العروس ويغير مزاجها مثل بشرة جافة لا تتمتع بالنعومه التي تحلم بها, لذلك ننصحك بإختيار مرطب متعدد الإستخدامات, حتى تتمكنين من وضعه على أي مكان شئتِ دون أن تشعري بالقلق مالم يكن مخصص للوجه مثلاً.

2- واقي الشمس :

الكريمات الواقية من الشمس بالطبع تأتي على رأس القائمة في أولويات ترتيب شنطة السفر, فأنتِ بالتأكيد لا تودين أن تصابي بحروق الشمس في أجمل أيام عمرك, وتعكير صفو هذة الأيام خاصة ما إذا كنتِ تنوين قضاء شهر العسل في أحد الجزر أو الشواطئ المطله على البحر.

3- المحارم التي تمتص الزيت :

أحياناً قد تتعرض العروس لقضاء يوم بأكمله خارج الفندق خلال فترة شهر العسل, وربما لا تتمكن من تنظيف بشرتها طوال اليوم وإزالة ما بها من أتربة وزيوت متراكمة, لذلك على العروس أن تحرص على حمل المناديل (المحارم) التي تمتص الزيوت, خاصة إذا كانت من أصحاب البشرة الدهنية.

4- كريمات مموجه للشعر :

بالتأكيد لن تستطيع العروس الذهاب إلى مصففي الشعر يومياً أو بعد كل حمام أثناء قضاء شهر العسل, لذلك من الضروري أن تحمل العروس معها كريم خاص بعمل موجات للشعر حتى تحصل على تسريحه لطيفه لشعرها المفرود وتمنحه الكثافة المطلوبه.

5- طلاء ومزيل طلاء الأظافر :

ألوان الطلاءات المختلفه تزيد من شعورك بالتغيير كما أنها تمنحك الجاذبيه المطلوبه, ولأن العروس تهتم أكثر بنفسها أثناء قضاء شهر العسل, فمن الضروري أن تختار ألوان الطلاءات الأساسيه كالأحمر والشفاف والألوان المحايدة من مختلف الظلال حتى تضمن حصولها على درجات تناسب مختلف ملابسها وإطلالتها, بالإضافة إلى ضرورة التأكد من وجود مزيل الطلاء أيضاً.

Tags

مواضيع ذات صلة