موديلات ساعات مرصعة بالزمرد الاخضر لسهرات اليوم الوطني السعودي

إذا أردتي التفرد بأجمل إطلالات في اليوم الوطني السعودي، فما عليك سوى تزيين معصمك بـ ساعات مرصعة بحجر الزمرد، فستكون ساعات راقية ومتميزة كثيرًا عن غيرها ومتألقة.

تتسابق جميع السيدات في هذا اليوم إلى ارتداء اللون الأخضر المزهر المستوحى من لون الطبيعة الذي يتشابه مع لون علم السعودية حتى تكون إطلالتها باهية للغاية عن طريق ارتداؤها لقطع مجوهرات مرصعة بالزمرد، ثم تستكمل الإطلالة بساعات الزمرد الخلابة العصرية التي تليق كثيرًا بالسيدة الكاجول أو الكلاسيكية، لذلك انتقينا لك مجموعة متفردة للغاية من الساعات المناسبة لهذا اليوم حتى تطلين بها فتخطفين الأنظار والقلوب. 

ساعات مرصعة بحجر الزمرد لإطلالة اليوم الوطني

من دور المجوهرات العالمية انتقيا لك أفضل وأبهى ساعات مرصعة بحجر الزمرد الأخضر مصممة خصيصًا للمرأة التي تعشق الكاجول والجريئة بطبعها وآخرى للمرأة العاشقة للكلاسيكية العتيقة بمزيج من الصيحات الحديثة.

1- ساعات للمرأة العاشقة للكلاسيكية

  • cartier
    من هذه العلامة الراقية والمتميزة لك ساعة papyrus مصممة على هيئة نبات البردي الفرعوني العتيق الساحر، وهي ما كشفت عن فخامة ورقي العلامة الفرنسية كارتييه.
    من الذهب الأبيض البراق مع الالماس ثم باقة من الزمرد بقصة الوسادة ليضفي عليها جمالًا من نوع خاص.
  • piaget
    من مجموعة بياجيه الأخيره المتألقة اخترنا لكي هذه الساعة والمجموعة كانت تحمل عنوان sunnylight journey، فهذه الساعة مبتكرة خصيصًا للمرأة التي تحب الكلاسيكية على الطراز الحديث.
    مصممة بدرجات من اللون الأخضر الذي يعبر عن لون الحياة مع الذهب الأبيض المشع ومزيجًا من الثنائي الخلاب حجر الأوبال الأزرق ثم الياقوت الأخضر، ومضافًا إليهما حجر التورمالين والالماس لإضفاء الجمال والرقة علي إطلالتك بهذه الساعة.
  • van cleef & Arples
    عادًة ما تقدم فان كليف الرقي بأكمله في قطع مجوهراتها وتبرز الأناقة بها، فمن هذه العلامة انتقينا لك من مجموعة le secret ساعة مرصعة بالزمرد.
    مستوحاه من وحي الفراشة مع أجنحتها الساحرة لتزين معصمك بدلال وتضفي عليك لمسات أنثوية لائقة.
    من الذهب الأبيض مع الأونيكس والماس، مضافًا إليهم حجر الزمرد الخلاب

2- ساعات للمرأة العاشقة للكاجول

  • chopard
    من علامة شوبارد المتميزة انتقيا لك قطعتين من الساعات تعانق أناملك بجمال ورقة.
    الأولى من مجموعة green carpet وتصميمها مستوحى من سنبلة القمح الانسيابية مرصعة بأحجار الزمرد الأخضر بقصة الماركيز مع الالماس والزمرد مرصوفًا بسوار الجلد الأبيض.
    الثانية من مجموعة for you للمرأة المفعمة بالحيوية والإشراق بتصميم الزهور الراقية، من الذهب الأبيض مع الالماس وحجر الزمرد والسوار من جلد التمساح الأخضر.
  • De Grisogono
    ساعة luna المتألقة في نسختها الخضراء الراقية مع الجلد الفقاعي وتصميم من الذهب الأبيض وحبيبات من الياقوت الأزرق بالمنتصف ويأتي بعد ذلك حجر الزمرد الخلاب من الخارج وكأنه يحتضن الياقوت.
  • DIOR
    نختار لك من بيت ديور ساعة راقية تتباهي بتصميم مترف من الذهب الأبيض مع الذهب الأصفر المشع وحجر الأوبال الأسود الراقي مع توليفة من التسافوريت وأحجار الزمرد ثم مزيجًا من التورمالين والياقوت الأزرق.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author