موديلات اطقم الماس 2018

مجموعة من اطقم الماس لإطلالة ساحرة، الألماس هو الرفيق المثالي للمرأة فهي دائمًا ما تحب ارتداء اطقم الماس لأنها تضفي على إطلالتها الرقي والجمال كما أنها تعطيها رونقًا متميزًا فتصبح ذو إطلالة متفردة من نوعها.
الألماس من أفخم أنواع الأحجار الكريمة وأثمنها وعندما يتداخل مع باقة من الأحجار الكريمة الأخرى المتعددة الألوان يظهر بشكل رائع ويفرض نفسه ليكون هو متوج هذه الإطلالة، لذلك ننتقي لك اليوم مجموعة مجوهرات مرصعة بالالماس يمكنك التباهي بها أمام جميع الحضور.

 

اطقم الماس لإطلالة ساحرة ومتفردة من نوعها

عادًة ما تحب المرأة التألق بالالماس في السهرات الفاخرة فأما أن يكون تصميمها من الذهب الابيض ومرصع بأرقى الأحجار الكريمة مع لمسات رقيقة أو جريئة من الماس ليضفي عليها الفخامة الملكية المترفة والمتألقة.
لذلك حرصت أفضل الماركات العالمية على ترصيع مجوهراتها بالالماس حتى ترضي ذوق المرأة العربية التي تتوق إلى الفخامة والترف والسحر مع الأنوثة المدللة بآن واحد.
فقدمت دار أفاكيان السويسرية مجوهراتها ذات اللمسات الإبداعية الفنية والمستوحاه من ريش الطاووس والمصمم من الذهب الابيض مع الالماس واحجار الياقوت الازرق ثم حجر الزمرد الراقي.

ومجموعة بولغاري اصدرت طاقمًا رائع يتألق مع ثعبان سيربانتي فكان هذا التصميم من الذهب الابيض مع أحجار الزمرد الخضراء الراقية والالماس المشع، أما بوغوصيان فقد رصعت طاقمها بالالماس الابيض والاصفر معًا في تصميمها اللائق بالمرأة الكلاسيكية كثيرًا.

لتطل علينا بعدها شوباد بطاقم مستوخى من حدائق كالاهاري التي أبهرت العالم مصمم من الذهب الابيض مع الالماس، طاقم ديفيد موريس أتى ليكون مرصع بالياقوت الاحمر مع الذهب الابيض والالماس لسهرة مفعمة بالجمال والرقي.

ثم تأتي شوميه بطاقمها الذي قدمته في أسبوع الموضة بباريس وهو تصميم رقيق للغاية من الذهب الابيض مع الالماس والياقوت الوردي مثل حبات الفاكهة.
ومجوهرات معوض الفاخرة فهي تتنوع بين التصاميم الكلاسيكية والعصرية حتى تتناسب مع أذواق جميع الفتيات لتضم أفضل الأحجار الكريمة الملونة بالإبداعات الفريدة من نوعها فتجسد التراث العرقي الفاخر بأسلوب عصري متميز.

يمكنك أيضا قراءة More from author