منتجع وريزيدنس فورسيزونز ويسلر يغير مفهوم عطلات المجموعات 

يقدم منتجع وريزيدنس فورسيزونز ويسلر بالتعاون مع هيدلاين ماونتن هوليديز للعطلات تجربة فريدة تجمع ما بين المغامرة وتناول أشهى المأكولات واللياقة البدنية وسط أجواء مترفة من الفخامة، وذلك من خلال سلسلة من التجارب الخاصة في أحضان الطبيعة بعيداً عن صخب المدينة للمجموعات. وانطلاقاً من إيمانه بأن المؤتمرات والاجتماعات يجب أن تتخطى حدود قاعات المؤتمرات، يعمل فريق الإعداد والتخطيط المتخصص في منتجع فور سيزونز ويسلر مع المجموعات لتحويل أي حدث إلى تجربة خالدة لا تنسى.

تبدأ كل رحلة فريدة بالانطلاق على متن طائرة هليكوبتر في جولة يمكنكم خلالها الاستمتاع بالمناظر الخلابة والطبيعة الآسرة بينما تتوجهون إلى وجهة منعزلة. ويمكن أن يتم تخصيص برنامج وتمارين خاصة لبناء الفريق بشكل يناسب كل مجموعة. كما يمكنكم استكشاف الكهوف الجليدية في مغامرة ثلجية في جبال الألب الساحرة أو الاستمتاع بتجربة فريدة لممارسة الغولف في الجبل أو تناول أشهى الأطباق في الهواء الطلق بجوار الينابيع الساخنة.

* تجربة الينابيع الساخنة في أحضان البرية: تشمل الرحلة ركوب طائرة هليكوبتر فوق حقول بيمبرتون الثلجية قبل الوصول إلى الينبوع الساخن الطبيعي. ولدى الوصول، تجدون في استقبالكم مدرب اليوغا الخبير وأخصائي العلاجات الطبيعية من سبا فورسيزونز لتنعموا بجلسة يوغا خاصة، تليها جلسة تدليك مائي تبعث على الهدوء والاسترخاء. كما تشمل هذه التجربة الفريدة الاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات التي يعدها خبراء الطهي لدى فورسيزونز بجوار حمام السباحة الدافئ.

* مغامرة استكشاف الحقول الثلجية: تأخذكم هذه التجربة الآسرة في رحلة على متن طائرة هليكوبتر فوق الحقول الثلجية المترامية الأطراف، لتنطلقوا بعد ذلك في مغامرة لاستكشاف خبايا الكهوف الجليدية الواسعة بصحبة دليلكم الخاص، والذي سيقودكم وسط المنحوتات الجليدية الزرقاء والكتل الجليدية التي أبدعتها الطبيعة من المياه، أثناء تنقلكم من كهف إلى آخر. وتختتم هذه المغامرة الفريدة بتناول وجبة غداء جبلية على طريقة فورسيزونز.

* مغامرة الهليكوبتر والمركبات الثلجية: تبدأ المغامرة عندما تأخذكم طائرة هليكوبتر إلى مرفق خاص حيث تجدون في انتظاركم المركبات والدراجات الثلجية الحديثة. وهنا يأتي دور دليلكم الخبير الذي سيقودكم فوق التضاريس الثلجية بينما تتسابقون على ارتفاع 8,000 قدم (2,400 متر) عن سطح البحر. وتختتم الرحلة بتناول أشهى الأطباق من غداء فورسيزونز. وللتمتع بتجربة فريدة لا تضاهى، يمكن تجهيز المركبات الثلجية بحيث تحمل عدة التزلج لمن يرغبون في المشاركة في التزلج على المساحات الشاسعة المكتسية بالثلوج البيضاء الناعمة.