منتجع جزيرة البنانا يقدم خيارات طعام متنوعة وفاخرة

يقدم منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا، من تطوير الريان للضيافة، لمسة من فن الضيافة القطرية التقليدي وتجربة فريدة مع الاستمتاع بمأكولات شهية من مختلف مطابخ العالم، تجمع خيارات الطعام المتنوعة في المنتجع بين فنون الطهي المحلية التقليدية ومسحة عصرية وترافقها مجموعة مبتكرة من العصائر والموكتيلات الفريدة.

يوفر المنتجع ثمانية خيارات متنوعة تجمع بين فنون الطبخ الشرق أوسطية، الإيطالية، إلى جانب أشهر فنون الطبخ العالمية، وتقدم هذه المأكولات في مواقع ذات إطلالات خلابة على البحر تنتشر في أرجاء الجزيرة.

يقدم منتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا للمرة الأولى خيارات طعام تتميز بالفخامة المطلقة ومعدة خصيصاً حسب رغبتك، يمكن للضيوف الراغبين بالاحتفال بمناسبة خاصة، أو التمتع بأمسية رومانسية أو وجبة حميمة مع العائلة أو الأصدقاء باختيار العشاء المخصص بأسلوب “داينينغ باي ديزاين” حيث يمكنهم الاختيار بين قوائم الطعام الإستثنائية التي تقدمها أنانتارا، أو إشراك طاهيهم الخاص لإعداد الطعام بطريقتهم المفضلة لتوافق تفضيلاتهم وأذواقهم. ويوفر المنتجع خيارات متنوعة في مواقع ساحرة تتميز بإطلالات رائعة على المحيط.

ويمكن لزوار المنتجع جزيرة البنانا بإدارة أنانتارا ، المشاركة في تجربة طعام تفاعلية في صفوف تعليم الطهي “سبايس سبونز” ورحلة تذوق متميزة تحملهم إلى عالم التقاليد التايلاندية أو القطرية الغنية. ويمكن للضيوف الاختيار ضمن قائمة من الأطباق التقليدية الأصلية، وتعلم كيفية طبخ أطباقهم المفضلة خطوة بخطوة ضمن صفوف خاصة، وبعدها تقديم طبقهم على الغداء.

يقدم مطعم “النهّام” نكهات العربية المتوسطية ،كما يمكن للزوار الاختيار بين تشكيلة من نكهات الشيشة الغنية مع مجموعة من الموكتيلات اللذيذة ومياه زمزم المعبأة من مكة المكرمة.

في مطعم “أزرق” يجتمع عالم من النكهات الرائعة التي تتنوع بين فنون الطهي الغربية والآسيوية والشرق أوسطية، تكللها الأطباق الخاصة للطهاة لتقديم تجربة طعام لا تضاهى.

يمكن للزوار التمتع بتذوق أشهى المأكولات الإيطالية في مطعم “ري?ا” المعاصر على طراز التراتوريا الإيطالي، ويقدم المطعم أطباق البيتزا والباستا المصنوعة يدوياً والمطهوة في أفران الحطب.

وللضيوف الراغبين بتجربة طعام صحية، يقدم مقهى “زيست” خيارات عضوية ووجبات متوازنة وشهية معدة خصيصاً من قبل فريق الطهي المتخصص في أنانتارا ، إلى جانب التمتع بتشكيلة مختارة من أنواع الشاي والقهوة والعصائر المعدة من مكونات عضوية وصحية.

ويتميز “تيدس” المطعم الأمريكي بطراز الستينيات بموقع استثنائي بالقرب من نوادي الأطفال والشباب ومركز البولينغ والسينما، ويعد الوجهة الأمثل للعائلات الراغبة لتناول الهمبرجر الخاصة الشهيرة بوزن 1 كغ والاستمتاع بأطيب أنواع العصائر.

ويمكن التمتع ببداية منعشة ليوم جميل في “مطعم ولاونج كيو” مع خيارات الفطور حسب الطلب من قائمة الطعام وخلال الاسترخاء أمام الإطلالة الهادئة على حوض السباحة والتمتع بنسمات البحر اللطيفة.