معرض العروس دبي يستضيف منتجعات ووجهات استثنائية لإقامة الأعراس 

بإمكان العرائس المقبلات على الزواج في الإمارات العربية المتحدة التخطيط ليوم زفافهن الفريد بسهولة مع معرض العروس دبي، الذي يقدم جميع مستلزمات العروس الأعلى جودةً تحت سقفٍ واحد. يُقام معرض العروس دبي بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة ما بين 25 و28 مارس.

هناك العديد من الأمور التي يجب مراعاتها عند اختيار المكان المثالي لإقامة العُرْس، وبناءً على تفضيلاتكم الشخصية؛ من الممكن إقامة العُرْس في مكان مفتوح أو في قاعة احتفالات أو على الشاطئ أو حتى في الصحراء.

يقدم معرض العروس دبي مجموعة من أفضل الفنادق ذات الخمس نجوم في الإمارات العربية المتحدة، ومنها:

فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا بأبوظبي:

بفضل موقعها المتميز في قلب العاصمة، تُعد منتجعات وسبا أنانتارا أبوظبي الوجهة المثالية التي تجمع بين كونها فندقاً ومرسى ومتاجر للبيع بالتجزئة ووحدات سكنية. ويمكِّنكم الموقع الفريد للفندق بجوار القرم الشرقي الخلاب وتصميماته المعمارية الرائعة من الاستمتاع بتجربة مثالية في أبوظبي.

كونراد دبي:

يقدم فندق كونراد دبي -الكائن في وسط حي المال والتسوق المليء بالصخب والنابض بالحياة في دبي- غرفاً فاخرة للنزلاء بإطلالات بانورامية خلابة. كما أنه مزود بست قاعات أنيقة لتناول الطعام والترفيه وسبا فاخر ومركز للياقة البدنية.

كراون بلازا ديرة:

يقدم فندق كراون بلازا دبي ديرة -الذي يقع في الحي القديم الرائع في دبي- خدمة متميزة وأجواءً مفعمة بالراحة وأطعمة شهية ووسائل ترفيه. ويخصص مدخلاً منفصلاً لقاعة المناسبات وغرف الاجتماعات الفخمة لضمان خصوصية الفعاليات التي تُقام بالفندق.

ديزرت بالم من بير أكوُم 

بموقعه الفريد بين المساحات الخضراء الفسيحة وأشجار النخيل الشاهقة، يوفر لكم فندق ديزرت بالم إقامة تبعث على الاسترخاء مع المزيج المثالي من الطابع العربي الأصيل وروح العصر الحديث. وتتسم كلٌّ من أجنحة الضيوف والفيلات المطلة على المسبح بتصميم رائع وفريد من نوعه. ويتضمن المشهد الأخَّاذ للمنتجع مساحة مخصصة لممارسة لعبة البولو وإسطبلات متعددة وحدائق غنّاء وأماكن للاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة.

فندق جميرا كريك سايد:

بإطلالات ساحرة على خور دبي الرائع، يتألق فندق جميرا كريك سايد، الذي يجمع بين التصميم العصري والتفاصيل المعمارية المتميزة، ويقدم لكم تجربة ثقافية أصيلة من خلال مجموعة الأعمال الفنية المعاصر الشرق أوسطية التي يضمها الفندق.

يمكنك أيضا قراءة More from author