مشاهير تكشف حقيقة خلاف خالد سليم مع مي عز الدين

كشف الفنان خالد سليم لموقع “مشاهير” عن أسباب اعتذاره عن المشاركة في مسلسل مي عز الدين الجديد “حالة عشق”، لانشغاله بأعمال أخري، وهذا المسلسل هو الثاني على التوالي لمي عز الدين، فقد اعتذر العام الماضي عن مسلسل “دلع بنات”.

وصرح خالد سليم لـ “مشاهير”، فقال: “أن اعتذاري عن مسلسل “حالة عشق” بسبب ارتباطي بأعمال أخري ولا يوجد أي مشاكل بيني وبين المنتج محمود شميس، وعندما تعاقدت على المسلسل في شهر يناير الماضي وضحت للشركة أن لدى ارتباطات في شهر ابريل ومايو، وسوف أكون متواجدا خارج مصر ولا يمكن تأجيل هذه الارتباطات.

وأكد سليم أن المنتج محمود شميس تفهم ظروفه، ولكن تم تأجيل تصوير المسلسل أكثر من مرة، وعندما بدأ التصوير متأخرا لم يكن الوقت مناسبا لي حتى أبدأ التصوير معهم، وقمت بالاعتذار عن المسلسل بدون أي مشاكل مع الشركة لأنهم كانوا على علم بتواريخ ارتباطاتي قبل التعاقد.

يذكر أن المطرب خالد سليم أحيى الحفل الشهري، الذي ينظمه كورال “أطفال #مصر”، الذي يتولى قيادته المايسترو سليم سحاب، والذي أقيم على المسرح التابع لجامعة القاهرة، تحت رعاية وزراة الشباب والرياضة.

كما شهد الحفل تقديم العديد من المواهب الغنائية للأطفال والمطربين أعضاء كورال “أطفال #مصر”، والذين قدموا مجموعة أغاني تفاعل معها الحضور، تحت إشراف المايسترو سليم سحاب.

يمكنك أيضا قراءة More from author