مشاهير استطاعوا كسب المزيد من الأموال عن طريق بيع منازلهم

كثير ما تطل علينا الصحف والمجلات، بصور جديدة للمنازل المذهلة التي يمتلكها المشاهير، وبينما يتباهى الكثير من المشاهير بعدد المنازل الفخمة التي يمتلكونها، استطاع البعض الآخر من المشاهير أن يحصلوا على منازل جميلة وفي الوقت ذاته يحصلون على أموال إضافية عن طريق بيع بعض من منازلهم بأسعار تفوق أسعار شرائها.

تعالوا معنا لنتعرف على أشهر نجوم هوليوود الذين استطاعوا أن يكسبوا المزيد من الأموال عن طريق بيع منازلهم:

ألين دي جينيريس (ELLEN DEGENERES):

الممثلة الكوميدية ومقدمة البرنامج الشهيرة ألين دي جينيريس، استطاعت أن تكون ثروة طائلة من خلال عملها في مجال التمثيل ومن خلال برنامجها الحواري الشهير، وبالإضافة إلى ذلك فلقد استطاعت أيضا أن تربح عدة ملايين لعد بيعها لمنزلها في هولمبي هيلز في عام 2014 ولقد ربحت من خلال عملية البيع هذه مبلغ 15 مليون دولار.

كورتني كوكس (COURTENEY COX):

الممثلة الشهيرة كورتني كوكس (COURTENEY COX) استطاعت أن تحقق الشهرة والثراء بعد قيامها بدور مونيكا (Monica) في المسلسل الكوميدي الشهير ” Friends”، ولكن ماذا عن الأرباح التي حصلت عليها من بيع المنازل؟ كورتني كوكس تشتهر بحبها للمنازل التي يعود تاريخ بنائها إلى منتصف القرن الماضي ولقد قامت بشراء منزل جون لوتنر (John Lautner) في ماليبو بسعر 10 مليون دولار وقامت ببيع المنزل فيما بعد بسعر 27.5 مليون دولار. كوكس قامت أيضا ببيع منزلها في لوس أنجلوس والذي كانت قد قامت زوجها السابق ديفيد آركيت (David Arquette) بشرائه في عام 2006، ولقد ربحت من عملية بيع المنزل ما يقرب من 15 مليون دولار. كوكس قامت بشراء منزل رائع في ماليبو يطل على الشاطئ.

جينيفر أنستون (JENNIFER ANISTON):

بعد أن تزوجت جينيفر أنستون من جاستين ثيروكس (Justin Theroux) في العام الماضي، فإنها على الأرجح ستقوم ببيع وشراء المزيد من المنازل. جينيفر أنستون تتمتع بموهبة لا بأس بها في مجال بيع وشراء العقارات، على غرار صديقتها المقربة كورتني كوكس. منزل جينيفر أنستون في بيفرلي هيلز ظهر في مجلة ” Architectural Digest” بعد أن قامت بإعادة تجديده، وبعدها بأربعة سنوات حصلت على ربح بقيمة ما يقارب 24 مليون دولار بعد بيعها لذلك المنزل.

توبي ماجواير (TOBEY MAGUIRE):

توبي ماجواير بطل سلسلة أفلام ” Spider-Man” دخل إلى عالم سوق العقارات في لوس أنجلوس بعد أن قام ببيع منزله في برينت وود وحصل على ربح بقيمة 2 مليون دولار من عملية البيع. بيع المنازل قد لا يكون مجرد هواية أو بغرض التغيير فقط بالنسبة لماجواير حيث كان قد اعترف في وقت سابق خلال حوار له مع صحيفة الجارديان بأن محاولة جمع المزيد من الأموال كانت محركا رئيسيا له في بداية عمله ولقد تحدث عن ذلك وقال: “لقد كنت فقيرا للغاية عندما كنت طفلا، لقد كنا نحصل على الطعام من الجيران، كان لدي دائما منزل لأنام فيه ولكنه كان غالبا ما يكون منزل لأحد الأٌقارب أنام فيه على الأريكة، وأسرتي كانت تعيش على طوابع الطعام ولقد أردت أن أبتعد عن هذه الحياة، لذلك كان هدفي الأول هو جمع الأموال، لقد كان هذا الأمر محركا أساسيا بالنسبة لي”.

ميريل ستريب (MERYL STREEP):

ميريل ستريب، الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، حصلت على معظم ثروتها من خلال عملها في مجال التمثيل والذي قامت فيه بأدوار رائعة مثل دور مارجريت تاتشر (Margaret Thatcher)، وجوليا تشايلد (Julia Child)، ولكنها وزوجها دون جومر (Don Gummer) صادفهما أيضا الكثير من الحظ في مجال العقارات. ستريب قامت ببيع منزلها في لوس أنجلوس والذي يعرف باسم ” Research House” لنجم آخر اشتهر أيضا ببيع منازله وتحقيق الربح وهو أليكس رودريجز (Alex Rodriguez)، ولقد حصلت ستريب على ربح من بيع المنزل بقيمة 300 ألف دولار.

سكوت ديسيك (SCOTT DISICK):

الكثير ممن تابعوا حياة سكوت ديسيك مع صديقته السابقة كورتني كارداشيان (Kourtney Kardashian) وأطفالهما الثلاثة، في البرنامج الواقعي الشهير ” Keeping Up with the Kardashians”، تساءلوا عن العمل الذي يقوموا به ديسيك ليحصل على هذا القدر الكبير من الأموال ولقد تبين في الحلقات التالية أن ديسيك يقوم بشراء المنازل وتجديدها ثم بيعها بسعر أكبر، ولقد قام مؤخرا بشراء منزل في بيفرلي هيلز.

Tags

مواضيع ذات صلة