مريم حسين تلجأ إلى عمليات التجميل لإستعادة رشاقتها بعد الولادة

عودت الفنانة مريم حسين جمهورها على  رؤيتها في أفضل صورها من الأناقة والرشاقة والجسد الممشوق، لذلك قررت الخضوع لعملية تجميل لإنقاص وزنها بعد الولادة.

وكانت مريم قد لاحظت زيادة وزنها بشكل ملحوظ بعد ولادة ابنتها “أميرة”، الأمر الذي دفعها لإتخاذ قرار بإنقاص وزنها.

مريم حسين تلجأ إلى عمليات التجميل لإستعادة رشاقتها بعد الولادة

 

عملية تكسير الدهون

قررت مريم أن تخضع لعملية تكسير الدهون في منطق البطن، والتي صرحت أنها أصبحت أمر مزعج جدًا بالنسبه لها بعد الحمل والولادة.

 

عمليات مريم حسين السابقة

وقد صرحت الفنانة مريم حسين مؤخرًا، أنها قامت بعمل عملية تنظيف للبشرة لإزالة الجلد الميت لتظهر بإطلالتها المعتادة على جمهورها.

 

بدايات مريم حسين

وتعتبر الفنانة مريم حسين من الممثلات اللواتي اشتهرن سريعًا، حيث أنها بدأت مشوارها الفني عام 2009، وإلى الآن أصبح رصيدها الفني 15 مسلسل ومسرحيتان.

 

جوائز 

كما حصلت على جائزتان خلال مشوارها الفني، الجائزة الأولى جائزة أفضل ممثلة واعدة من “مهرجان الأردن الأول للإعلام العربي”، عن دورها في مسلسل “ليلة عيد”. 

كما حصلت على جائزة أفضل ممثلة خليجية من “مهرجان المميزون في رمضان”، عن دورها في مسلسل “درب الوفا”. 

 

تجربة تقديم البرامج

 خاضت مريم تجربة تقديم البرامج في عام 2012، حيث قامت بتقديم برنامج “كل يوم مريوم” ليكون أول تجربة لها في هذا المجال، والذي كان له نصيب غير قليل من الانتقاد من قبل الجمهور الإماراتي حيث أنها اتُهمت بالتصنع والتطفل على الجنسية الإمارتية.

 

مريم مع والدها

نشرت مريم من قبل صور على حسابها على “الإنستقرام” مع والدها وهى تقبل رأسه، وكتب تعليق على الصورة ” في قلوب البنات… الآباء لايموتون ولو دُفِنوا”.

وتناقل متابعوها الصورة من جديد ونشروها بشكل واسع جدًا، يُذكر أن الصورة حازت على أكثر من 600 إعجاب.

يمكنك أيضا قراءة More from author