مجموعة Tie Dye من ديور لصيف سنة 2015

يأخذ ديور في هذا الصيف خلاصة فن صباغة الألوان المبهرجة المسمى بالـ Tie Dye و الذي تتطلع له مجموعات دور الأزياء و يستخدمه لصالح تجميل البشرة. فنرى تموّج الألوان، و هي تتمدد و تتبدل كما لو أنها كانت مشبعة بالضياء, فإنطلاقا من لون الزمرد “Jade” الساحر و وصولا إلى العنبر البرونزي في طيفٍ من الألوان يحتوي على البيج الرملي أو لون اللاغون الأزرق.

تشكيلةٌ من تدريجاتٍ لونية تشبه ألوان مغيب الشمس تُشبِعُ البشرة عندما تتعرض للضوء. و على الشفتين, نجد مجموعات لونية من لون المرجان و القرنفل و الموف و الأحمر تجعل ابتسامتكِ تنبض بالحياة. أما على أظافركِ فتجدين موجة من لون الرمان و هو يضيفُ جَدْلةً إلى تدريجات الألوان الأساسية المستعملة في فصل الصيف.

يكشف لنا ديور عن Dior Addict Tie Dye أحمر شفاهٍ يحتوي على لون ثنانئي مختلف عن لونه الأصلي يتغلغل فيه و يضيف تغيرا طفيفا إلى لونه مما يجعل اللون الأول أكثر قوةً فتختلط التركيبات و التدرجات اللونية مع بعضها مما يقوي من مظهر الشفاه فتبدوا بلون نابضٍ بالحياة. و تزهو الشفتان عندما تستعملين ست مجموعات بلون الفوشيا و لون المرجان المدعوم بالأحمر, و اللون البني المتباين مع البيج و البنفسجي الغني بالبرتقالي و القرمزي المخفف بلون الموف المضاف إليه و السكري الأرجواني الذي يغلب عليه الارجواني الباهت.

ألوان صافيهْ و تألقُ اللمعان. يتوفر قلم Dior Addict Fluid Stick السائل في أربعة ألوان جديدة تركّزُ الانتباه على ابتسامتكِ و هي: لون الـ Sienna الترابي الضارب إلى البيج و اللون المخفف لخشب الورد و لون القرنفل القوي و الفوشيا المتوهج.

أما بالنسبة لمستحضر الشفاه Lip Maximizer, شريكُكِ الأساسي في فصل الصيف, فهو يأتي لعندكِ في نسخته الرائعة و الظاهرة تماما على شكل ألوان قوس قزح.

يتوفر مستحضر Nude Tan في لونين متناغمين من مجموعة Sunset لفصل الصيف. الأولى بلون متورد مع أربع تدريجات تندمج مع بعضها فتكتسب بشرتكِ بفضلها بهاءَ الصيف الأسمر. كما تجدين مزيجا من ألوان البرتقال و الورد قد اختلط معه بشكل خفيف لون البيج الرملي كي تبدو بشرتكِ كما لو أنها قد ضربتها الشمس. بينما تتمتع البشرة ذات اللون الأفهى بمزيجٍ من ألوان القرنفل و الموف الفوارة و المخضبة بلون الورد الخفيف.

و تتوفر نسخةً من كريم Nude BB في منتصف الصيف تحمل معها تدريجة مثالية من المشمس خُصّصت للبشرة المضيئة و المتماسكة بشكل واضح.

تتحول علب ألوان المكياج The 5 Couleurs Palettes إلى مزيج من تدريجاتٍ من ألوان الشمس لتضعيها على أجفان عينيكِ. لقد أبدع ديور لونين متناغمين و هما: Ambre Nuit الذي يرتكز على ألوان العنبر البرونزي و اللون الرملي و لون Contraste Horizon الذي يضفي اختلافات طفيفة من لون الأزرق السماوي. و من أجل إضافة لمسة بلون معدني لإبراز جمال العينين, يتوفر مستحضر Diorshow Khôl في تدريجات لونية تستحق الإطراء في جميع الأحوال كالأزرق الغامق و تدريجة البلاتين. أما باستعمال مستحضر Diorshow Iconic Overcurl Waterproof فتلتف أهداب العينين لتبدوَ بلون التركواز الخفيف.

و صمم ديور, من أجل فصل الصيف, طلاءً استثنائيا بلون الرمان الشفاف يزيد بدوره من تدريجات Tie-Dye اللونية لإظافركِ. فإن وضعتِ طلاءَ Top Coat Tie Dye بمفرده فإنه سيعزز من اللون الوردي الطبيعي لأظافركِ كما سيمنحها موجةَ إشراقٍ كبيرة بلونٍ شفاف.

و مع كل مرة تضيفين فيها طبقة ثانية فإن ذلك يترك أثرا أقوى. و عند وضع Top Coat Tie Dye فوق واحدٍ من ثلاثة أنواع من طلاء الأظافر تحمل اسم ديور فإنه يمنحكِ تدريجات لونية عِدةْ و هي تدريجة Sunwashed و الأصفر الحليبي و تدريجة Sunkissed و الورد الصافي و تدريجة Sundown و الكاركاديه اللامعة كما يعطيك شخصيةً مع كل لون إضافي أو مع كل استعمال له من أجل التسلية فيصبح مانيكورا قد تم صنعه حسب طلبكِ.

و تأتي إلينا من وراء كواليسِ عروض ديور علبة Eye Reviver, و هي مجموعة من ظلال العين الكاملة و المتألقة للغاية, فهي تُنَوّر العينين و تُفَتّحُهُما في ستة مراحل بسيطة. لذا تقومين بوضع ظلال العين الأربعة بالإضافة إلى برايمر الوجه و كحل العين فتعمل مع بعضها بانسجام كامل لتبدوَ عيناك بإطلالة ناعمة و بهيئة واسعة في الوقت الذي تضيفين إليهما اللمعان و الوضوح.

و تكشف لنا من جهة أخرى العلبةُ الفضية عن طقمٍ كامل من الأدوات, كقلم الكحل و الرغوة و عدة فراشي من أجل “المزج و إبراز التقاطيع” و هي سهلة الاستعمال.

و تعتبر علبة Eye Reviver التي تمتلكينها بشكل عفوي الشيء المفلي الذي يُؤمّنُ لكِ أثناء فصل الصيف بأكمله إطلالةً فطرية تتألقين بها كما لو كنتِ تمشين على خشبة عروض الأزياء

يمكنك أيضا قراءة More from author