ما هي طموحات هبة مجدي بعد زواجها؟! 

كشفت الفنانة المصرية هبة مجدي عن أن المسئولية اختلفت بعد زواجها، حيث زادت بشكل كبير بعد الزواج وأصبح من الضروري لها أن تنظم وقتها بين العمل والمنزل، فقد تزوجت من المطرب الشاب محمد محسن وذلك بعد قصة حب كبيرة نشأت بينهما وقت عملهما في مسرحية “ألف ليلة وليلة”.

واعترفت هبه أنها لم تستطع أن تستجم بعد الزواج بسبب ارتباطها بالعمل في المسرح، وكذلك بسبب تعادها على مسلسل «ولاد تسعة»، وقالت إنها ستحصل على أجازة فور انتهائها من هذه الأعمال، مشيرة أن زوجها محمد محسن وقالت إنه يتفهم طبيعة عملها ويشجعها على تحقيق طموحها.

طموح هبه مجدي الحالي

وأكدت مجدي لافتة أنها تحاول ألا تقصر في حق بيتها، ووصفت نفسها بأنها «ست بيت شاطرة»، وتجيد فن الطهي، وطموحها حاليا يتلخص في أن تصبح أما وتربي أولادها جيدا وتدعو الله كثيرا ليحقق أمنيتها، وأن تقدم أعمال جيدة تزيد من عدد جمهورها بالوطن العربي.

هبه مجدي تفاجأ جمهورها بإطلالة رجولية

وفي سياق منفصل، فاجأت الممثلة المصرية هبة مجدي أصدقائها ومتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي Facebook بالشكل الذي ظهرت به في أحدث جلسات تصويرها، حيث اختارت هبة مجدي أن تظهر بإطلالة رسمية ذكورية بقميص أبيض وبنطال أسود وحمالات للبنطال ورابطة عنق بنفس اللون.

وأشرف على اختيار الملابس خبيرة الأزياء إيناس علي وماكياج منى إسماعيل وتصفيف الشعر لهيثم أمن، فيما كانت جلسة التصوير بعدسة المصور شريف قمر.

Tags

مواضيع ذات صلة