مايا دياب تحاول الانتهاء من ألبومها الأول

مازالت النجمة اللبنانية “مايا دياب” تواصل العمل على إنجاز ألبومها الأول الذي من المتوقع إصداره خلال فترة وجيزة، من خلال تسجيل أغنية جديدة في استوديوهات الموزع اللبناني هادي شرارة.

هذا، وتُنجز مايا العمل على ألبومها الذي بات إصداره قريباً جدّاً ويتضمّن أغنيات جديدة وأخرى أطلقتها منفردةً مثل “قاطفين”، “يا نيالي”، “حبيبي” وغيرها.

وعلم موقع “مشاهير” أنّ المخرجة اللبنانية إنجي الجمّال تستعدّ لتصوير عملين غنائيين للفنانتين نانسي عجرم ومايا دياب في الفترة المقبلة، وقد أنجزت السيناريو الخاص بكلّ عمل على حدة، وعلمنا أنّ ميزانية تصوير “غمرني وشدّ” لمايا دياب عالية كما جميع الأعمال التي تصوّرها إنجي.

كما علم موقع “مشاهير” أن مايا ستصوّر قريباً حلقة تلفزيونية لمصلحة قناة mbc وتحديداً برنامج “خليها علينا” مع الإعلامية اليمنية أروى، ومن المرتقب أن تُعرض الحلقة في الأسبوع الذي يلي تصويرها.

ومؤخرا، احتفلت علامة “شومارت” للأحذية بالذكرى السنوية الـ25 لتأسيسها بحضور مايا “السفيرة الجديدة للعلامة” في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في دبي.

كما حضرت مايا عرض TRESemmé Fashion Night الذي أقيم منذ بضعة أيام في Madinat Arena وأثارت الجدل بارتدائها فستاناً من تصميم زهير مراد في عرض لنيكولا جبران الذي قدّم مجموعة الهوت كوتور الجديدة الخاصة به.

يمكنك أيضا قراءة More from author