ماذا تتوقع أن تشاهد في معرض نيويورك للسيارات لهذا العام

معرض نيويورك الدولي للسيارات (The New York International Auto Show) هو واحد من أقدم معارض السيارات في أمريكا الشمالية، هذا العام يحتفل المعرض بمرور 115 عام على إنشائه، المعرض سيقام الأسبوع القادم في مركز ” Javits ” في مانهاتن وسيتضمن مجموعة من أحدث السيارات التي أنتجتها أشهر شركات تصنيع السيارات في العالم.

تعرف على أهم شركات السيارات التي ستشارك في معرض نيويورك الدولي للسيارات هذا العام:

” أستون مارتن”: ” أستون مارتن” كما يعلم متابعي سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة هي ماركة السيارات المفضلة لجيمس بوند، ” أستون مارتن” ستعرض مجموعة من سياراتها المميزة في معرض نيويورك الدولي للسيارات هذا العام ومنها سيارة ” DB10″، سيارة ” GT4″ وسيارة ” Vulcan” وهي بقوة 800 حصان.

” بنتلي”: شركة” بنتلي” التي أبهرت الحشود في جينيف بسيارتهم الجديدة ” Bentley EXP” ستقوم بعرض هذه السيارة الرائعة في معرض نيويورك الدولي للسيارات هذا العام.

” بي ام دبليو“: شركة ” بي ام دبليو” في أمريكا تحتفل هذا العام بالذكرى الأربعين لتأسيسها ولذلك ستقوم بعرض مجموعة من أفضل سياراتهم القديمة والحديثة ومنها سيارة ” ALPINA B6 xDrive Gran Coupe”، بالإضافة إلى واحدة من أروع سيارات السباق التي أنتجتها الشركة وهي سيارة “3.0 CSL” التي فازت بسباق ” Sebring” للسيارات علم 1975.

كاديلاك”: شركة ” كاديلاك” ستعرض سيارتها الجديدة ” CT6 sedan” معرض نيويورك للسيارات لهذا العام وعلى الرغم من روعة هذه السيارة إلا أنها ستجد منافسة كبيرة هذا العام فناك العديد من السيارات التي لا تقل عنها روعة في نفس فئتها مثل سيارة ” Mercedes-Benz S-Class” وسيارة ” Audi A8″ وسيارات ” بي ام دبليو” 7-series.

“فورد”: شركة “فورد” ستعرض سيارتها الجديدة ” Ford Focus RS” في معرض نيويورك للسيارات لهذا العام وهي سيارة لا تتميز بالفخامة والجمال الذي تتمتع به جميع سيارات شركة “فورد” بل تتميز بسرعتها الكبيرة الإضافية أيضا إلى خاصية ” Drift Mode” التي ستجعل القيادة متعة حقيقة.

” إنفينيتي” (Infiniti): بعد أن قامت بعرض سيارتها الرائعة في ” ديترويت”، شركة ” إنفينيتي” قررت عرض سيارتها الجديدة ” Q60 Coupe” في نيويورك بالإضافة إلى سيارتها الرائعة ” QX80″.

” كوينيجسيج” (Koenigsegg): شركة ” كوينيجسيج” ستقوم بعرض سيارتها الجديدة ” Regera” وهي بقوة 1500 حصان في معرض نيويورك للسيارات لهذا العام، وإذا أردت وصف هذه السيارة الرائعة فيمكنك أن تصفها بأنها تمتلك أكثر مما قد يحتاجه السائق العادي من مميزات.

” لينكولن”: شركة ” لينكولن” قامت مؤخرا بعرض أحدث سيارتها وهي سيارة ” MKX” وهي مزودة بخاصية ” premium audio system” وستعرض هذا العام في معرض نيويورك للسيارات.

” مرسيدس-بنز”: شركة ” مرسيدس-بنز” ستعرض عدد من سياراتها المميزة في معرض نيويورك للسيارات لهذا العام مثل سيارة ” Mercedes-Benz GLE-class”، وسيارة ” S-Class Maybach”.

“بورش”: شركة “بورش” اختارت أن تعرض سيارتها “911 GT3 RS” في معرض نيويورك الدولي للسيارات هذا العام، هذه السيارة تتميز بأنها تتمتع بخواص سيارات السباق وفي الوقت ذاته يسهل قيادتها والتعامل معها وكأنها سيارة تقليدية.

” رينج روفر“: شركة “رينج روفر” التي تشتهر بصناعة سيارات عائلية تناسب الأسر ستعرض هذا العام سيارتها الرياضية الجديدة ” HST” والتي تحتوي على محرك من نوع “3.0 L 550 hp” والذي سيضمن لك الوصول إلى وجهتك بسرعة كبيرة.

” رولز رويس”: شركة السيارات البريطانية الشهيرة ” رولز رويس” ستعرض ثلاثة سيارات رائعة في معرض نيويورك الدولي للسيارات هذا العام ” Phantom Drophead Coupe: وسيارة ” Ghost II”، وسيارة ” Wraith”، عندما نتحدث عن مميزات سيارات ” رولز رويس” الجديدة يكفي أن نقول أن شركة ” رولز رويس” تسمح لزبائنها بالعمل مع مصممي سياراتهم حتى يعدلوا سيارتهم الرولز رويس بالطريقة التي تناسبهم.

معرض نيويورك الدولي لهذا العام سيتضمن العديد من السيارات الرائعة، وإذا كنت من محبي السيارات كل ما عليك فعله هو دفع 16 دولار وهي قيمة تذكرة دخول المعرض وبعدها يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أحدث منتجات شركات السيارات العالمية لهذا العام.

يمكنك أيضا قراءة More from author