مادونا على غلاف ” Cosmopolitan” بعد 25 عام

المغنية الشهيرة مادونا تعود لتتصدر من جديد غلاف مجلة ” Cosmopolitan” (تعرف أيضا باسم مجلة ” Cosmo”/”كوزمو”) في العدد الخاص بالذكرى الخمسين لتأسيس المجلة وبذلك تظهر مادونا على غلاف مجلة ” Cosmopolitan” في المرة الثانية في تاريخها وبعد مرور 25 عام.

ظهرت مادونا للمرة الأولي على غلاف مجلة ” Cosmopolitan” في العدد التي احتفلت فيه المجلة بالذكرى الخامسة والعشرين لتأسيس المجلة، كانت مادونا ترتدي في صورة الغلاف لذلك العدد “توب” أبيض طويل وكان شهرها قصير وأسود، وكانت إطلالة مادونا في صورة الغلاف لذلك العدد إطلالة بسيطة وجذابة.

وفي المرة الثانية التي ظهرت مادونا فيها على غلاف مجلة ” Cosmopolitan” كانت مادونا ترتدي في صورة الغلاف فستان أسود أنيق وكانت ترتدي قناع أسود وتحمل في يديها قلادة من اللآلئ الكبيرة.

إطلالة مادونا في غلاف العدد الجديد من مجلة ” Cosmopolitan” تختلف كثيرا عن إطلالتها في غلاف العدد الذي أصدرته ” Cosmopolitan” منذ 25 عام، ومما لا شك فيه أن إطلالة مادونا والكثير من الأشياء الأخرى في العالم تغيرت كثيرا خلال السنوات الكثيرة الماضية إلا أن ملكة البوب لا تعتقد أن العالم قد تغير كثيرا خلال الفترة الماضية وأن الناس عليهم ألا ينخدعوا في المظاهر ولقد تحدثت عن ذلك في العدد الجديد من مجلة ” Cosmopolitan” وقالت: “عليكم ألا تنخدعوا بالمظاهر، هناك العديد من الأشياء التي لم تتغير من حولنا وخاصة الطريقة التي تعامل بها المرأة، مازلنا نعيش في مجتمع يضع القيود للنساء، ومنذ أن بدأت عملي وأنا أجد العديد من الأشخاص الذين يسببون لي المتاعب لأنهم لا يعتقدون أن المرأة يمكنها أن تكون جميلة وتظهر جاذبيتها في أعمالها وذكية في الوقت ذاته، هذا الصراع لن ينتهي أبدا”.

مادونا تحدثت أيضا عن الشهرة خلال مقابلتها مع المجلة وقالت: “الشهرة قد تأتي وتذهب، ولكن المهم أثناء ذلك أن تعرف من أنت وما الذي تمثله والسبب وراء تواجدك في مكان ما”.

مادونا 56 عام تحدثت أيضا في مقابلتها مع المجلة عن ألبومها الجديد ” Rebel Heart” وعن عملها مع مغني الراب الشهير كانييه ويست: “هو (كانييه ويست) يعلم أنه يتعامل مع شخص لديه وجهة نظر قوية وآراء قوية وأنا أعلم أيضا أنني أتعامل مع شخص لديه وجهة نظر قوية وآراء قوية، لذلك أنا أستمع لوجه نظره وآراءه وأستوعبها وهو يستمع لوجه نظري وآرائي ويستوعبها، نحن لا نتفق على كل شيء ولكن لديه (كانييه ويست) العديد من الأفكار الجيدة”.

العدد الجديد من مجلة ” Cosmopolitan” والذي تحتفل فيه المجلة بالذكرى الخمسين لتأسيسها متوفر في الأسواق بداية من يوم 14 إبريل.

يمكنك أيضا قراءة More from author