ليفل كيدز يتألق محتفلاً بعيده الأوّل

احتفالاً بعيده الأوّل يوم السبت 15 أبريل، استقبل ليفل كيدز ما يزيد عن ألف طفل وأهاليهم، لتتويج عام من الإبهار والترفيه والمفاجآت السارة.

وأتى الحفل الذي نُظم تحت شعار “عام من الإبهار” متوافقاً مع قيم العلامة ليعكس أجواء من المرح والمتعة والنشاطات الترفيهية.

ولأنّه أيضاً وجهة لموضة الصغار، فقد أدهش ليفل كيدز الحضور بعرض أزياء مبتكر بمشاركة مجموعة من الأطفال والمراهقين الذين قدّموا لوحات إبداعية راقصة وسط تهليل وتشجيع الجمهور. وتخلّل العرض أزياء وتصاميممن دور أزياء محليّة وعالمية، ولا سيّما المجموعات التي تمّ تصميمها خصيصاً وحصرياً لهذه المناسبة بالتعاون مع المصمّمات المحليات، أروى البنّاوي، وديما عيّاد، وإنديماج، ومدية الشرقي.

وعلّقت ميرال يوسف، المديرة العامة لليفل كيدز، على هذا التعاون بالقول: “ليفل كيدز متجر ذو مفهوم فريد من نوعه انطلق من الإمارات، مؤمناً منذ البدايةبأهمية دعم المواهب المحلية في قطاعي الموضة والرفاهية. وهذا ما أردنا التعبيرعنه من خلال تعاوننا مع مجموعة من المصممّات في الإمارات، لتصميم مجموعات حصرية مصغّرة بمناسبة عيدنا الأوّل. ولا شكّ أن هذا التعاون أضفى لمسة مميزة على احتفالاتنا التي ستستمرّعلى مدى شهر كامل.”

منذ افتتاحه في عام 2016، أصبح ليفل كيدز وجهة التسوّق للصغار والكبار على حدّ سواء، بفضل مفهومه المختلف، الذي يقدّم تجربة فريدة من نوعها. هذا المتجر الحائز على العديد من الجوائز، نجح في ترسيخ موقعه على خارطة تجارة التجزئة، وحصد الإعجاب من العاملين في القطاع التجاري، والضيوف، والماركات المحلية والعالمية. فسواءٌ كنتم تزورونه للمرّة الأولى، أم كنتم من روّاده المعتادين، فإن ليفل كيدز يضمن لكم تجربة ساحرة عنوانها المرح والمتعة، ومضمونها التعبيرعن الطفل الكامن في كلّ منّا.

وفي أجواء الاحتفالات والفرح،اختتمت ميرال حديثها بالقول: “كان عاماً حافلاً بالإثارة والمتعة، ولكن الرحلة لا تزال في بدايتها… نعد ضيوفنا بأن نستمر فيتقديم أفضل الماركات المحلية والعالمية وأروع التجارب التي تحاكي كافة الأذواق والتطلعات، كما نعدهم بأن نبقى أوفياء لقِيَمنا التي ترتكزعليها العلامة.”

يمكنك أيضا قراءة More from author