“لو روليه دي لانتريكوت” يُقدّم طبق لحم الستيك الشهير في دبي

يا عُشاق الطعام، إستعدوا لاستقبال أحلى المفاجآت، ينقل المطبخ الفرنسي “لو روليه دي لانتريكوت” الأطباق والنكهات الباريسية الشهية إلى الإمارات مع افتتاحه لفرعه الجديد في بوليفارد محمد بن راشد، وسط مدينة دبي هذا الأسبوع .

يتغنّى هذا المطعم بمنحه مفهوماً جديداً للمطاعم التي تُقدّم لحم الستيك، ويشتهر بتقديم طبق يحمل بصمته إلى زبائنه، ألا وهو قطعة لحم الستيك مع شرائح البطاطا المقلية والتي تُزيّن بصلصته السرية التي تُشبع الحواس.

تم تقديم مفهوم “لو روليه دي لانتريكوت” الفريد من نوعه ومطبخه ذات الجودة العالية للمرة الأولى في العام 1959، عندما قرّر بول جينست دو سورس تقديم قطع لحم الستيك وشرائح البطاطا المقلية فقط في المطعم، ومذاك الحين، لا يزال الناس يتزاحمون للحصول على طاولة لتناول الطعام في الفرع الرئيسي في باريس، بالإضافة إلى أنّه تم افتتاح فروع في مدن متعددة، بما فيها جنيف، وهونغ كونغ، والدوحة، والرياض، والبحرين، وبيروت، والكويت، والآن قد حطّ رحاله في دبي.

تُستهلّ تجربة “أنتريكوت” مع تقديم سلطة خضار طازجة، مُزيّنة بالجوز وتتبيلة الخردل والخلّ، ومن ثم يتم تقديم طبق لحم الستيك الممتاز مع شرائح البطاطا المقرمشة، هذا الطبق البسيط الذي يناشد الحواس في الوقت عينه، بالإضافة إلى الصلصة السرية اللذيذة. وأخيراً، يُقدّم المطعم تشكيلة من أشهى أطباق الحلوى الفرنسية.