كوين لطيفة تجسد حياة بيسى سميث في Bessie

أعلنت النجمة الأمريكية كوين لطيفة إنه عُرِضَ عليها مشروع فيلم عن حياة المغنية العالمية بيسى سميث منذ 22 عامًا، إلا أنها قررت أخيرا تنفيذه، مشيرة إلى أنها إذا كانت موجودة حاليًا لتفوقت على كل المغنيين الموجودين على الساحة، لأن لا أحد يستطيع أن يضاهى قدرتها على الغناء. 

كما أعربت عن سعادتها بهذا العمل، قائلة: “سعيدة بتنفيذ هذا العمل، الذي توقف تنفيذه 22 عامًا، لأنني كنت لا أعلم أي شيء عن حياة بيسى سميث، كما أنني الآن أتمتع بخبرة حياتية تجعلني أفهم شخصيتها بطريقة أفضل من ذي قبل”.

وأكدت كوين لطيفة أن الكثير من المغنيين بعد وفاتهم اتبعوا نفس نهجها وأسلوبها في الغناء، ومن المقرر أن يشارك لطيفة بطولة الفيلم، مايكل كينيث ويليامز، و تيكا سومبتير، و ريان جرينبرج، و أوليفر بلات، و خاندى أليكساندر، و مايك إيبس، وتورى كيتيلز، والفيلم من تأليف كريستوف كليفلاند وإخراج دى ريس. 

ويذكر أن كوين لطيفة حصلت على عدة جوائز وترشيحات ولها جائزة غولدون غلوب واثنين من جوائز نقابة ممثلي الشاشة وجائزة آمي ورُشحت أيضاً لجائزة أوسكار، وقد ولدت كوين في شرق أورانج بولاية نيوجرسي وهي ابنة رينا وهو مدرس يعمل في مدرسة ثانوية انفصل والديها بالطلاق. 

يمكنك أيضا قراءة More from author