كواليس أحدث جلسات تصوير نانسي عجرم

عبر صفحتها على فيس بوك نشرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مجموعة صور من جلسة التصوير الاخيرة التي قامت بها نانسي عجرم لصالح مجلة “Vogue Arabia”، وقامت ايضا بنشر فيديو يعرض كواليس جلسة التصوير من خلال موقع انستقرام.

نانسي عجرم وجلسة تصوير لصالح  “Vogue Arabia”

مؤخرا خضعت المطربة اللبنانية نانسي عجرم لجلسة تصوير لصالح  “Vogue Arabia”، تألقت من خلالها بالعديد من الاطلالات المختلفة والمميزة.

وقامت نانسي بنشر مجموعة من الصور عبر صفحاتها الرسمية على مواقع فيس بوك وانستقرام، كما نشرت فيديو قصير تعرض من خلالها الكواليس الخاصة بجلسة التصوير الاخيرة لها.

جلسة التصوير الاخيرة استطاعت أن تظهر نانسي بشكل مختلف أبرز جمالها، حيث ظهرت بـ 8 أطلالات متنوعة ومختلفة ما بين الفساتين المنقوشة، والازياء الكاجوال، والبدل النسائية.

إلى جانب هذا التنوع في التصميمات تنوعت ايضا الالوان التي خرجت بها نانسي في هذه الجلسة فشملت كلا من اللون البني،واللون الاحمر، وكذلك اللون الرمادي، إلى جانب اللونين الابيض والاسود.

هذا وقد تفاعل عدد كبير من جمهور نانسي عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور وفيديو الكواليس الذي نشر مؤخرا، حيث أشاد الكثيرون منهم على هذه الاطلالات المميزة.

إضافة  لذلك تصدرت نانسي غلاف النسخة العربية من مجلة “فوغ” العالمية للعام الجديد بإطلالة للخريف من توقيع دار أزياء  “بوتيغا فينيتا” الإيطالي الشهير.

على صعيد أخر أحييت نانسي مؤخرا حفلا غنائيا ناجحا للاحتفال برأس السنة الجديدة من مدينة دبي وخرجت بإطلالة مميزة للغاية نالت إعجاب الكثيرين من متابعيها.

إلى جانب ذلك تشارك نانسي حاليا في برنامج المسابقات الشهير “ذا فويس كيدز” كعضو لجنة تحكيم إلى جانب كلا من النجم كاظم الساهر، والنجم تامر حسني، وذلك وسط منافسة قوية لضم أجمل الاصوات الشابة إلى فرق كلا منهم، حيث يحظى البرنامج بنسب مشاهدة عالية على مستوى الوطن العربي.

يمكنك أيضا قراءة More from author