“كندة علوش” تتغزل بـ”سوسن أرشيد”

تغزلت الفنانة السورية المحبوبة كندة علوش بجمال مواطنتها سوسن أرشيد، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تحميل الصور العالمي “انستجرام”.

فقد نشرت كندة صورة لسوسن، وعلقت عليها تقول: قمرة القمرات، حبيبتي سوسن أرشيد، الصورة بتجنن، الله يسعدك على طول سوسو، علما بأن هذه الصورة من تصوير مكسيم خليل حبيبي.

وفي الصورة، ظهرت سوسن بجانب باقة كبيرة من الورود، وارتسمت الابتسامة علي وجهها، مما زادها جمالا فوق جمالها، وقد لاقت الصورة إعجاب متابعي حساب كندة علوش، واصفين جمال سوسن بالطبيعي.

وقبل أيام أشادت كندة علوش بأغنية “موطني” للمطربة اللبنانية إليسا، مؤكدة أنها أجهشت بالبكاء عند استماعها إليها، ونشرت حينها صورة لإليسا عبر “انستجرام” وعلقت عليها قائلة: هلا سمعت وما قدرت أمسك دموعي، موطني إليسا.. الله يحمي سوريا ولبنان وكل الدول العربية، هل أراك سالما منعما وغانما مكرما.. هل أراك في علاك تبلغ السماك.. موطني.

فنيا، تواصل كندة تصوير مشاهد مسلسل “العهد” بمحافظة الفيوم، حيث من المقرر أن تتواجد هناك لمدة 5 أيام، وتعود بعدها إلى أستوديو مصر، لاستكمال تصوير مشاهدها في العمل الذي تعول عليه كثيرا في تحقيق نقلة فنية جديدة لها، بعد تألقها في العام الماضي من خلال مسلسل “دلع بنات” مع الفنانة المصرية مي عز الدين.

يذكر أنه يشارك في بطولة “العهد” إلى جانب كندة، كل من: غادة عادل، صبا مبارك، آيتن عامر، هنا شيحة، ووليد فواز، والمسلسل من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج خالد مرعي.

يمكنك أيضا قراءة More from author