كريستوفل تعيد افتتاح متجرها في دبي مول

تعيد كريستوفل افتتاح متجرها في دبي مول بحضور وسائل الإعلام والزبائن من كبار الشخصيات. وبموقعه في قلب المدينة وتوفيره لتجربة عالية الرقي في عالم الموضة والأزياء، يقدم دبي مول مزيجاً من التوجهات تكلله تجربة رائعة لتناول الطعام.

باحتضانها لطابع الحداثة، هزّت كريستوفل مؤخراً الرموز الكلاسيكية للموائد وإعدادات الطاولات مع مفهوم جديد الذي يتوافق تماماً من الوقت. بشكل طموح، بيضاوي ومتألق، يبدو متحفظاًعنن إفشاء وظيفته.

MOOD هي قطعة رائعة للتزيين مع تصميم مدمج وبيضاوي، كما هي تعبير منظّم، عصري وعالمي في طقم مطلي بالفضة لستة أشخاص. وبتصميمها لعشاءات مرتجلة أو غداءات غير رسمية من دون إعداد، تضفي MOODإلى المائدة وعداً بالبهجة المشتركة وأوقات لتذكرها مدى الحياة.

تقدم كريستوفل، الدار الرمز إلى التميّز في صياغة الفضّة، في MOOD رؤية سابقة لعصرها من المرح عالي الاسترخاء الذي يبقى راقياً ومرهفاً على حد سواء.

بحرصها الشديد للحفاظ على تقاليدها وخبراتها، تعرض Madison6 أيضاً الشكل مسدس الأضلاع، رمز متحفظ يجسد روح كريستوفل، ويضفي الارتياح إلى هذه المجموعة من أواني وأكسسوارات الموائد. هنا، تمتزج نبالة خشب الجوز مع لمعان معدن الفضة في الصواني والعلب التي يمكن أن تخدم أغطيتها كصواني. وتتميّز هذه القطع بتعدد استخداماتها وهي رائعة لاستخدامها في تشكيلة واسعة من أعمال الديكور وأساليب التزيين، وهناك أيضاً صينية كبيرة مربّعة من مواد مختلطة. تحمل إطارات الصور المطلية بالكامل بالفضة النقش سداسي الأضلاع. أخيراً، تكرر أواني المائدة، من الأطباق إلى الكؤوس،نفس الزخرفة على خلفية بيضاء لتذكر بصورة قرص العسل (honeycomb) وتقدم التكملة المثالية لأغلى اللحظات.

Tags

مواضيع ذات صلة