قريبا إعلان ارتباط كريستن دانست بصديقها جاريت هيدلاند

تداولت العديد من الشائعات حول علاقة النجمة كريستن دانست بصديقها النجم جاريت هيدلاند، حيث توقع البعض أن النجمين سيرتبطان في وقت قريب، وجاءت تلك الشائعات بعد رؤية كريستن وهى تتردد باستمرار على منزله بولاية كاليفورنيا الأمريكية. 

وصرح أحد المصادر المقربة من النجمين إنه من المرجح أن يرتبط النجمان قريبا، فهما متقربان لبعضهما البعض، ودائماً يذهبا معاً إلى الحفلات والمناسبات، مشيرا أن رؤيتهما سويا في مختلف المناسبات يعد دليلا على علاقتهما القوية، كما أنه يؤكد التوقعات المنتشرة حول علاقتهما.

والجدير بالذكر أن كريستن دانست بدأت مسيرتها الفنية في العاشرة بدور صغير ثم مثلت في فيلم قصير لوودي آلن عن حكايات نيويورك في سن الثانية عشرة عام 1989 وقد تألقت في فيلم “حوار مع مصاص دماء” والذي رشحها لجائزة الجولدن جلوب عام 1994 كأفضل ممثلة مساعدة وفي العام نفسه قدمت فيلم امرأة صغيرة.

وقد حققت دانست شهرتها العالمية بدور ماري جين في فيلم سبايدر مان عام 2002 في عدة أجزاء وبعدها قامت بدور ماري انطوانيت الذي يعد من أفضل الأعمال التي تناولت حياة الملكة التي أعدمت علي المقصلة ولكنها أظهرت الجانب المترف والرومانسي في حياتها وقد بدأت كريستين الغناء عام 2001 وأصدرت ألبوما ضم أغنيات فيلم “كاتس ساي مياو “وأيضا فيلم جيت أوفر ايت. 

يمكنك أيضا قراءة More from author