فيديو/ عمرو دياب يفاجئ الجميع ويقرر تقديم موعد طرح احلى واحلي

قرر النجم عمرو دياب تغيير موعد طرح البومه الغنائي الجديد “احلى واحلى”، وتقديم موعد طرحه، وقالت التقارير إن عمرو دياب قرر طرح البومه الجديد في فترة الاحتفال باعياد شم النسيم، وتم الاتفاق مع الشركة التي ستتولى توزيعه على ذلك.

وكان من المفترض أن يطرح عمرو دياب ألبومه تزامنا مع الاحتفال بعيد الفطر في شهر يوليو المقبل، وأن تستمر الدعاية الخاصة به طوال الفترة المقبلة، ولكنه قرر تغيير الاتفاق وطرح الالبوم نهاية شهر ابريل المقبل.

كما وقّع عمرو دياب عقدا مع احدى شركات التوزيع، لتتولى توزيعه في الاسواق في مصر والعالم العربي، وأعلن عمرو دياب عن اسم ألبومه والملصق الدعائي الاول له عبر صفحته الرسمية فيسبوك ، كما طرح برومو أغنية “عمرنا ماهنرجع” عبر القناة الرسمية الخاصة بشركته “ناي فور ميديا”، والتي ينتج من خلالها ألبومه الجديد، وتتولى تسويقه رقميا شركة “ايجيبت لينكس”.

ويتعاون عمرو دياب في الاغاني التي نفذها مع كل من الشعراء مجدي النجار، وتامر حسين، ومدحت العدل، وعبد المنعم طه، وأحمد علي موسى، وخالد تاج الدين، وعادل عمر، وأسامة مصطفى.

كما يتعاون مع عدد كبير من الملحنين، وهم عمرو طنطاوي، وتامر علي، وشادي حسن، وإسلام زكي، ومدين، وأحمد حسين، وسامح كريم، وأحمد برازيلي، وحسن الحلو، فيما اكتفى عمرو دياب بتلحين أغنية واحدة لنفسه.

يمكنك أيضا قراءة More from author