فارس بدوان يحيي حفلة فريد بيري “ساب – سونيك لايف” في دبي

FRED_PERRY_S_SUB-SONIC_LIVE_2015_mar_12_Dubai_International_Marine_Club_DIMC_Dubai_23450-full

بعد النجاح الباهر الذي حققه حفل’ساب – سونيك لايف‘ للعلامة التجارية “فريد بيري” والذي أصبح ركناً أساسياً في عالم الموسيقا والثقافة في دبي، يعود إليكم الحفل في موسمه الرابع بتاريخ 12 مارس مع عروض موسيقية متنوعة يقدمها فارس بدوان، حيث سيعتلي المغني الشاب خشبة المسرح ليسجل ظهوره الأول في دبي.

ومن المعروف عن المغني المولود في إنكلترا أنه المغني الرئيسي في فرقة “ذا هورورز” التي تقدم في أعمالها موسيقى ’السايكادليك جرنج بونك‘.

وأصبحت حفلة ’ساب – سونيك لايف‘، التي تفتح أبوابها أمام للحضور في “نادي دبي الدولي للرياضات البحرية”، بمثابة مفهوم في عالم الموسيقا الحية وثقافة النوادي الليلية.

يمكنكم الآن الحصول على بطاقات الحفلة بسعر 100 درهم لكل بطاقة عند شرائها مبكراً، أو 150 درهم عند شرائها على بوابة الدخول، ويمكنكم شراء البطاقات عبر الموقع: www.timeouttickets.com، www.dubai.platinumlist.net

ويشارك فارس على المسرح الثنائي الأردني الفلسطيني الذي يقدم نمط موسيقا الإلكترو- سول، ، ’زد ذا بيبول‘ المشهور بأغانيه ذات الطابع العالمي التي تتخللها مقاطع غنائية مفعمة بالعاطفة، والشخص المتعدد المواهب عازف الجيتار الكهربائي وقارع الطبل ومؤلف الأغاني والمنتج الموسيقي لنمط ’الجهاز‘. كما سيكون كل من إبن دبي الدي جي ديفيد سي كريج وبيج روسي على لائحة عروض الحفلة.